أخبار

“بالم هيلز” تستثمر 3.5 مليار جنيه لتطوير مشروع في العين السخنة

أرباح بالم هيلز

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير، عقد تطوير مشترك مع شركة الشروق للتنمية السياحية على أساس نظام مشاركة الإيرادات لمشروع بمنطقة العين السخنة بإجمالي استثمارات 3.5 مليار جنيه.
وأعلنت الشركة في بيان لها اليوم الإثنين، أنه من المستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 5.1 مليار جنيه، ومن المتوقع أن يتم بدء تسليم الوحدات بعد 3 سنوات من بداية أنشطة المبيعات.
ويقع المشروع عند الكيلو 93 بطريق السويس – الزعفرانة، على مساحة 116 فداناً بعدد 1201 وحدة سكنية، بمساحة بنائية تصل إلى 163.65 متر مربع، ومن المقرر تطويره على 5 سنوات.
وانتهت الشركتان من المخطط العام للمشروع، والذي يشمل وحدات مستقلة وتاون هاوس وشاليهات وشققاً فندقية، إلى جانب الأنشطة الفندقية والترفيهية والمرافق التجارية.

ووصف محمد رشدي صالح، الرئيس التنفيذي لشركة الشروق للتنمية السياحية، الشراكة مع بالم هيلز بأنها بمثابة دفعة حقيقية للتنمية السياحية بشقيها الفندقي والإسكان السياحي والترفيهي في العين السخنة.

وشركة بالم هيلز، تأسست في عام 1997، وهي متخصصة في مجال التطوير العقاري، وتدير الشركة 29 مشروعًا في مصر، كما أن لديها محفظة أراضي بمساحة 41.6 مليون متر مربع، بحسب موقع الشركة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية