أخبار

“الأولى” تمول عملاء مشروعات “سيتي ‘إيدج” العقارية حتى 20 عاماً

الربع الأول من 2022

وقعت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، بروتكول تعاون مع شركة التعمير للتمويل العقاري – الأولى، لتقديم خدمات التمويل العقاري لعملاء سيتي إيدج في مشروعاتها المختلفة.

سالمان: دعم الدولة للقطاع العقاري يساهم في تحقيق التنمية

قال أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، إن الدولة أولت القطاع العقاري اهتماما كبير خلال الفترة الماضية باعتباره اهم محركات التنمية الاقتصادية.

وأضاف:”إننا في شركة سيتي ايدج نضع عملائنا على قائمة أولوياتنا وبناء عليه فقد سعينا بالتعاون مع شركة الأولى للمشاركة في مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري والتي ستسهم بشكل كبير فى دعم القطاع في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.”
وتقدم شركة الأولى خدمات التمويل العقاري بأنظمة سداد مختلفة تصل لمدة 20 عاما وتناسب مختلف فئات عملاء مشروعات سيتي ايدج للتطوير العقاري، بما في ذلك عملاء مبادرة البنك المركزي لمن تنطبق عليهم شروط المبادرة والتي قد طرحها البنك المركزي نهاية العام الماضي.

مكاوي: نسعى دائما لإيجاد افضل السبل لدعم عملاء سيتي إيدج

من جانبه أعرب د. محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج عن ثقته في أن التعاون مع شركة الأولى سيأتي بثماره لصالح عملائنا اللذين نحرص على أن نوفر لهم أفضل الخدمات العقارية وأيسر نُظم السداد والتمويل العقاري، بالنظر لما تمتلكه من باع طويل في قطاع خدمات التمويل والاستثمار العقاري، وكلنا ثقة بأن هذا التعاون .

حسن حسين: “الأولى” تقدم خدمات التمويل العقاري بأنظمة سداد تماسب جميع الفئات

ومن جانبه، قال حسن حسين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة التعمير للتمويل العقاري – الأولى:” إن اختيارنا من جانب شركة بقيمة سيتي ايدج يعد تأكيداً على ما نقدمه للقطاع العقاري من خدمات تعمل على تنميته ودفعه للأمام من خلال تقديم الخدمات المناسبة للعملاء من كل الفئات، وذلك بتوفير التمويل العقاري ونظُم السداد التي تناسب كل فئة حسب متطلباتها وامكانياتها”.

التمويل العقاري يصل إلى 80% من قيمة الوحدة

ومن خلال هذا البروتوكول، تطرح شركة (الأولى) للتمويل العقاري والتاجير التمويلي 3 أنظمة للسداد لعملاء “سيتي ايدج” ، بحد أقصى لا يتجاوز 80% من قيمة الوحدة السكنية المطلوب تملُكها.

النظام الأول خاص بالأفراد المشمولين بمبادرة البنك المركزي حيث توفر لهم نظام تمويل عقاري بمدة سداد للوحدات كاملة التشطيب وجاهزة للسكن بحد أقصى 20 عام.

والنظام الثاني للسداد يتم تطبيقه على الوحدات السكنية غير المشمولة بمبادرة البنك المركزي، حيث تتنوع مدد السداد بهذا النظام لتصل إلى 10 سنوات، وكذلك النظام الثالث يشمل نفس الفئة من الراغبين في بيع الوحدات للغير، أو الراغبين منهم في الحصول على تمويل الوحدات المملوكة لهم عن طريق البيع أو الاستئجار.

يذكر أن شركة سيتي أيدج للتطوير العقاري تقوم بتطوير وادارة تطوير وتسويق عدد من المشروعات العقارية في مدينة الشيخ زايد ومدينة العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة بالإضافة عدد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية