أخبار

“مصر إيطاليا” تطلق مجمعا للمكاتب الصغيرة باستثمارات 1.5 مليار جنيه

مصر إيطاليا

أطلقت شركة مصر إيطاليا العقارية مشروع”ألور Allure Executive Offices ” اول مجمع للمكاتب الإدارية الصغيرة وذلك في مشروع كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة.

العسال: تسليم المشروع بحلول ديسمبر 2020

قال محمد هاني العسال إن المشروع يغطي حاجة الشركات بمختلف أحجامها ويقدم مفهوم متكامل وحديث لإدارة الأعمال في بيئة مختلفة للعمل.

وأضاف في بيان للشركة اليوم الأحد، أن المشروع هو أول مبنى للمكاتب الإدارية الصغيرة في مشروع كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة، على أن تبدأ مرحلة التسليم في ديسمبر 2020.

مصر إيطاليا

العسال: المشروع على مساحة 18 فدان ويضم 42 مبنى

ويتكون “ألور” من مبنيين متصلين من المنتصف، يطلان على منقطة السنترال بارك والطريق الرئيسي، ويحتوي المشروع على مكاتب بمساحات مختلفة تبدأ من 58 متر مربع الي 300 متر مربع مع إمكانية تسليم الوحدات كاملة التشطيب أو بدون تشطيب.

 

يمتد مشروع كايرو بيزنس بارك، أول مجمع إدراى متكامل في القاهرة الجديدة، على مساحة 18 فداناً، كما يتكون من 42 مبنى إداري بمساحات مختلفة لتناسب جميع الشركات وباستثمارات حوالي 1.5 مليار جنيه.

 

ووقعت الشركة مطلع العام عقدا مع تحالف مصرفي بقيادة البنك الأهلي المصري للحصول على قرض تمويلي بقيمة 600 مليون جنيه لتمويل تنفيذ مشروع كايرو بزنس بارك الإداري بالقاهرة الجديدة.

وأوضح ان كايرو بيزنس بارك يعتمد على مفهوم المباني المستقلة والمكاتب الصغيرة أو المتوسطة، مما يدعم وجود الشركات بمختلف أحجامها.

ولفت إلى إنه تم تصميم المشروع ليشمل أكبر قدر من المرافق والخدمات التي تتناسب مع بيئة الأعمال، كما يضم المشروع فندق هيلتون جاردن ان المخصص لإدارة الأعمال، والذي يحتوي على 130 غرفة تشمل غرف لاستقبال الاجتماعات.

وقال العسال”نسعى دائمًا إلى الاستجابة لاحتياجات العملاء وتوفير متطلبات السوق العقاري المصري بمعايير عالمية، حتى في ظل تلك الفترة الاستثنائية، واستكمال أعمالنا والالتزام بمواعيد التسليم في مشروعاتنا العقارية والتي لا تزال الملاذ الآمن للاستثمار في الوقت الحالي.

مصر إيطاليا

العسال:11مليون متر مربع حجم محفظة المشروعات

وأضاف أن الشركة تمتلك محفظة أراضي تصل مساحتها إلى 11 مليون متر مربع، كما تدير محفظة عقارية تبلغ استثماراتها حوالي 68 مليار جنيه خلال الاربعة عشر عامًا القادمة، تتضمن 11 مشروع سكني، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق فاخرة بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمهم.

وتمتلك الشركة مشروع إل بوسكو(Il Bosco) ، و فينشي (Vinci) وفينشي ستريت (Vinci Street) في العاصمة الإدارية الجديدة وكايرو بيزنس بارك (Cairo Business Park) و جاردن 8 (Garden 8) ولا نوفا فيستا (La Nuova Vista) في القاهرة الجديدة و البوسكو سيتي (Il Bosco City) فى مستقبل سيتى و كاي ساحل (Kai Sahel) و كاي سخنة (Kai Sokhna) و هيلتون كاي سخنة (Hilton Kai Sokhna) وهيلتون جاردن إن (Hilton Garden Inn).

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

وزير التموين: 500 ألف طن سكر تم التعاقد على شرائها حتى الآن

تعاقدت الحكومة المصرية على شراء 500 ألف طن من سلعة...

منطقة إعلانية