أخبار

كوكاكولا تستثمر 5 مليارات جنيه في مصر خلال خمس سنوات

كوكاكولا

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “كوكاكولا – مصر” المهندس أحمد العفيفي، أنها تتطلع لضخ 5 مليارات جنيه استثمارات جديدة، خلال الأعوام الخمسة المقبلة، من خلال تدشين خطوط إنتاج جديدة وزيادة عدد منافذ وفروع البيع، من بينها مليار جنيه استثمارات خلال العام الحالي 2020.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، المستشار محمد عبد الوهاب، مع الرئيس التنفيذي لشركة “كوكاكولا – مصر”، لبحث الخطط الاستثمارية للشركة خلال المرحلة المقبلة، والتي تتضمن ضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة، والتوسع في خطوط الإنتاج وفروع البيع.

 

أوضح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ، أن الاجتماعات واللقاءات التي تعقدها هيئة الاستثمار مع الشركات العاملة في مصر، تأتي في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتشجيع القطاع الخاص وخلق مناخ جاذب للاستثمار في مختلف المجالات، يسهم على نحو فاعل في ارتفاع معدلات النمو وخلق المزيد من فرص العمل، وتحقيق التنمية الاقتصادية.

وأضاف عبدالوهاب، أن الهيئة حريصة على التواصل مع المستثمرين وأصحاب الشركات، لخلق بيئة جاذبة للاستثمار تعمل على تحقيق النمو المستهدف، مؤكدًا أن دعم الشركات للتوسع في أنشطتها بما يتفق مع أهداف الدولة، بات أحد أهم أولويات الحكومة، لدوره الكبير في تحفيز النمو وخلق فرص العمل، موضحًا أن الهيئة منفتحة على جميع المقترحات لتطوير أنشطة الأعمال في مصر.

كوكاكولا

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة “كوكاكولا – مصر” على قيام الشركة بدورها في التنمية المجتمعية، من خلال مبادراتها المستمرة في تطوير 100 من القرى الأكثر احتياجًا، وتوصيل المياه للمناطق النائية وخلق فرص عمل للشباب والمرأة المعيلة.

وشدد على أن الشركة اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحفاظ على سلامة 11 ألف موظف وعامل، فضلا عن تدشين مبادرة جديدة للشركة في إطار مواجهة التداعيات السلبية لمواجهة فيروس كورونا لدعم 10 آلاف عميل من عملاء الشركة الأكثر تضررا.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“اليابان الدولية” ترفع أسعار منتجاتها من سجائر “وينستون” و”كامل”

رفعت شركة اليابان الدولية للتبغ (JTI) مصر، أسعار منتجاتها من...

منطقة إعلانية