أخبار

جهينة تتفق على توزيع شاي “ربيع” السعودي بمصر وافتتاح مصنع العام المقبل

جهينة

أعلنت شركة جهينة عن توقيع شركتها التابعة ” طيبة للتجارة والتوزيع ” عقد شراكة لتوزيع شاي الربيع مع مؤسسة “أحمد باعشن وشركاه” السعودية، لتوزيع شاي “ربيع” في مصر.

تعد “طيبة” واحدة من اكبر شبكات التوزيع في السوق المصري بأسطولها الذي يضم نحو 1000 شاحنة، وقدرتها علي خدمة أكثر من 136 ألف منفذ بيع في جميع أنحاء الجمهورية، من خلال 38 مركز توزيع.

قال سيف ثابت، الرئيس التنفيذي لشركة جهينه: ” تأتي هذه الشراكة في إطار خططنا للتنوع في توزيع منتجات عالية الجودة، و توسيع قاعدة عملاء شركة طيبة.

وأضاف أن هذه الشراكة الجديدة التي توقعها شركة “طيبة” للتوزيع، ذات طابع عربي لتوزيع شاي ربيع؛ تلك العلامة التجارية الأبرز في المملكة العربية السعودية، وعبر عن ثقته في أنها ستصل إلى نفس المكانة في السوق المصري.

وكشف سيف ثابت أن هذه الشراكة لن تقتصر على الاستيراد والتوزيع لشاي “ربيع”، بل ستشمل قيام شركة “شاي ربيع” بافتتاح مصنع في مصر العنيف الأول من العام المقبل 2021، في إطار خطة اقتصادية طموح .

يأتي ذلك متماشياً مع خطة الدولة علي تشجيع الاستثمار ودفع عجلة الصناعة والانتاج، إضافة إلى توفير فرص عمل للشباب وتنشيط الاقتصاد.

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة جهينة، أن من أبرز الشراكات الاستراتيجية لشركة “طيبة” التعاقد الذي تم مع شركة أرلا فودز، احدي الشركات الأوروبية الرائدة بفضل المعايير العالمية التي تتبعها شركة “طيبة” للوصول بالمنتج إلى أكبر قاعدة من العملاء والمستهلكين.

من جهته، قال عمر هيبة، الرئيس التنفيذي لشركة شاي ربيع: “مهتمون بالتوسع في السوق المصري الواعد ، كإحدى اكبر الأسواق الاستهلاكية في الشرق الأوسط وأفريقيا، كما نفخر بالاستثمار في إنشاء مصنع جديد بعد أن اثبت الاقتصاد المصري قدرته في التغلب علي الكثير من التقلبات خلال الخمس سنوات الماضية”. وأضاف هيبة أنه لدى الشركة خطط طموحة والثقة في الوصول اليها خاصة بالشراكة مع شركة طيبة للتوزيع، لما تمتلكه من قدرات وإمكانيات كبيرة في السوق المصري، على مستوى البنية التحتية وخبراته الواسعة التي وضعته في موقع الريادة في عمليات التوزيع”

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية