النشرة البريدية

“الجنرال” يعود لانتخابات المقاصة.. 1.2 مليار دولار مستحقات شركات البترول الأجنبية.. عودة “الطيران العارض” من إسبانيا للأقصر.. السيسي: المدن الجديدة لم تأخذ جنيهاً من خزينة الدولة.. “الإسكان الاجتماعي” يقترض 7 مليارات جنيه من 4 بنوك..

أهم الأخبار

الملا: مستحقات شركات البترول الأجنبية انخفضت لـ1.2 مليار دولار

“الأوروبي للتنمية” يخطط لزيادة تمويلاته لمصر إلى 1.4 مليار دولار

عودة “الطيران العارض” من إسبانيا للأقصر بعد غياب 9 سنوات

السيسي: المدن الجديدة لم تأخذ جنيهاً من خزينة الدولة 

مفاوضات لدخول “إيجاس” كمساهم فى “الدلتا للأسمدة” مقابل المديونية

“المجتمعات” تدرس مضاعفة الوحدات المطروحة بالعاصمة الإدارية

“الضرائب” تقترح 10% مكافأة لمن يرشد عن واقعة تهرب ضريبى

صندوق الإسكان الاجتماعي يقترض 7 مليارات جنيه من 4 بنوك

135 مليار جنيه استحقاقات شهادة الـ20% بالبنك الأهلي

5 شركات تمويل متناهي الصغر توقع عقود تأمين على قروضها

“دمياط للأثاث” تقترض 670 مليون جنيه من بنك مصر

 نشرة “Economy plus” برعاية

                                                                          

القصة الرئيسية

“الإدارية العليا” تعيد عبد السلام لانتخابات “المقاصة”

قضت المحكمة الإدارية العليا بأحقية محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة شركة مصر المقاصة للإيداع والقيد المركزى السابق، في العودة لانتخابات مجلس إدارة الشركة لدورة جديدة مدتها 3 سنوات تنتهى فى يوليو 2021، وذلك بعدما ألغت “الإدارية العليا” أمس حكم محكمة القضاء الإداري باستبعاد محمد عبدالسلام، بسبب الجمع بين عضوية مجلس إدارة الشركة وشركات أخرى.

وقال عاطف الشريف المستشار القانونى لمحمد عبدالسلام، إن المحكمة قضت أمس في حكم نهائي بإلغاء الحكم المطعون فيه فيما تضمنه من وقف تنفيذ القرار المطعون فيه وألزمت المطعون ضده الثالث بمصروفات الطلب، بالإضافة إلى إحالة الدعوى للدائرة الأولى موضوع إدارية عليا بجلسة 25 أغسطس.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية أرجأت حسم مقعد رئيس مجلس إدارة المقاصة خلال عموميتها العادية السابقة فى 11 يوليو الجارى إلى 30 يوليو من الشهر نفسه بعد صدور حكم القضاء الإداري فى الشق المستعجل باستبعاد محمد عبدالسلام، والتى أقامها أشرف الضبع المرشح المنافس.

وأوضح الشريف، أن أشرف الضبع المرشح المنافس على مقعد رئيس مجلس الإدارة، سقط قيده من نقابة المحامين بعد استقالته من الهيئة العامة للرقابة المالية منذ سنوات، وعدم نقل اسمه إلى سجلات المشتغلين بالنقابة.

وقال المستشار رضا عبدالمعطى نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إن حكم الإدارية العليا بوقف تنفيذ حكم القضاء الإدارى السابق باستبعاد محمد عبدالسلام، يعيد الأخير للانتخابات المزمع إجراءها غداً الاثنين.

وقال أشرف الضبع، المرشح على مقعد رئيس شركة مصر المقاصة، إنه مستمر فى المنافسة فى الانتخابات، مشيراً إلى أن الشق الموضوعى مازال لم ينظر بعد وسيتم نظره عقب الانتخابات.

توك شو

سيطرت مناقشات البرامج التليفزيونية الليلة الماضية على أحداث مؤتمر الشباب السادس في جامعة القاهرة، ومبادرة الهوية البصرية الشاملة، وقضية تزوير شهادات جامعية مصرية لعدد من طلاب دولة الكويت، وارتفاع أسعار الأدوية.

بداية، نقلت القنوات التليفزيونية، أحداث مؤتمر الشباب السادس في جامعة القاهرة ، وكان أبرز ما جاء فيه التعريف بالنظام الجديد للتعليم، وتطوير صناعة الرياضة، وضبط الأوضاع الاقتصادية، والهوية البصرية الشاملة لمصر.

قال محمد بدر، محافظ الأقصر، إن تنفيذ مبادرة الهوية البصرية لمصر يحتاج إلى ميزانية كبيرة، مضيفا في  مداخلة مع قناة «DMC»، أن دعم الرئيس السيسي للمبادرة سيساهم في تطبيق مبادرة الهوية البصرية الشاملة، بالتعاون مع رجال الأعمال في السياحة والفنادق والآثار، من حيث توحيد شكل الكتابة والشعار بالكروت.

وأشار إلى أن الهدف من المبادرة تعريف العالم أجمع أن الأقصر أقدم مدينة في العالم، وأكثر مدينة تحتوي على الآثار.

وقالت نادية زخاري، وزيرة البحث العلمي الأسبق، إن مشروع الهوية البصرية يساهم في تنمية الانتماء المصري، ويسوق لمصر سياحيًا، موضحة خلال اتصال هاتفي مع قناة «TEN»، أن مشروع بنك الابتكار سيخلق نوعًا من الثورة لدى الباحث، وستصل فكرته إلى المسئولين بدلًا من العمل في جزر منعزلة.

قال أحمد عبدالله، مدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في الكويت، إنه ثبت تزوير شهادات جامعية مصرية لنحو 50 طالب كويتي، بدرجتي البكالوريوس والدراسات العليا.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع برنامج «رأي عام» على قناة «TEN»، أن النيابة العامة الكويتية أصدرت قرارًا بحبس المتهم في عملية التزوير 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وعرض البرنامج بيان للسفارة المصرية في الكويت، نفت فيه إجراء أيًا من الجامعات المصرية هذه المخالفات، وأوضحت أن الجامعات على استعداد تام للتحقيق معها في أي حالة يثبت فيها تورط أطراف بعملية التزوير.

قال محمد عز العرب، المستشار الطبي للمركز المصري للحق في الدواء، إن أكثر من 90% من المواد الخام المصنعة للدواء ومستلزمات الإنتاج مستوردة، ما يرفع سعر الدواء خاصة بعد قرار تعويم الجنيه.

وطالب خلال برنامج «حياة مواطن»، على قناة «LTC»، بإنشاء الهيئة العليا للدواء، للقضاء على مشكلات نقص الأدوية والتخلص من المافيا التي أرهقت المريض لأعوام عديدة، على حد وصفه.

نتابع

تصل غدا الاثنين أول رحلة طيران عارض من برشلونة الإسبانية إلى مدينة الأقصر، بعد انقطاع استمر 9 سنوات على متن طائرة تابعة لمصر للطيران، وقال محمد عثمان، رئيس لجنة التسويق للأقصر لصحيفة البورصة، إنَّ الرحلة تنظمها 8 شركات سياحة إسبانية، ومن المقرر أن تستمر هذه الرحلة أسبوعياً حتى 4 نوفمبر المقبل على متن طائرات مصر للطيران، مشيرا إلى أن مطار أسوان استقبل الجمعة أول الرحلات الشارتر من مدريد بإسبانيا، وكان على متنها 161 سائحاً، تنظمها أيضاً 8 شركات سياحة إسبانية.

قال مصدر مسؤول في أحد البنوك العامة، إن صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي سحب قبل أيام قرضًا بقيمة 7 مليارات جنيه بضمان وزارة المالية بأجل 5 سنوات من 4 بنوك وهم مصر والأهلي المصري والقاهرة والتعمير والإسكان، بهدف المساهمة في سداد مستحقات هيئة المجتمعات العمرانية لتنفيذ مشروعات الإسكان الاجتماعي، وتتوزع حصص البنوك بواقع 2.216 مليار جنيه بالتساوى بين بنوك الأهلي ومصر والقاهرة، فيما يبلغ حصة بنك التعمير والإسكان 350 مليون جنيه بحسب تصريحات المصدر لموقع مصراوي.

كشف يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن استحقاقات شهادة 20% لدى البنك بلغت 135 مليار جنيه، خلال 11 أسبوعا، موضحًا لموقع “مصراوي” أن النسبة الأكبر من استحقاقات الشهادة يتم إعادة ضخها في أوعية ادخارية بالبنك، وتحديدًا الشهادتين ذات العائد 15.75% أجل عام و15.25% أجل 3 سنوات.

قال المعتز بهاء الدين، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مدينة دمياط للأثاث، لصحيفة “المال” إن الشركة ستعقد الجمعية العمومية، اليوم الأحد، لاعتماد قرض بنك مصر المقدر بقيمة 670 مليون جنيه بهدف سداد مستحقات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الخاصة بأعمال بناء الهناجر وترفيق الأراضى وتجهيز التربة.

اتفقت وزارة الإنتاج الحربي على الشراكة مع شركة “بومبارديه” الألمانية المتخصصة في صناعة قاطرات السكك الحديدية و “ABC” البلجيكية لمحركات القاطرات على توطين تكنولوجيا تصنيع القطارات في مصر، وذلك من خلال مصنع 200 الحربي وشركات الإنتاج الحربي المتخصصة، وكذلك إنشاء مركز صيانة لتجديد قاطرات السكك الحديدية، لتلبية مطالب هيئة السكك الحديدية، حسبما أعلنت الوزارة أمس.

حث اتحاد المصارف العربية، البنوك المركزية على أهمية البدء في إعداد التعليمات الرقابية للبنوك العاملة بالقطاعات المصرفية العربية لإلزام البنوك بمراعاة أهداف التنمية المستدامة والصيرفة الخضراء خلال ممارسة الأنشطة المصرفية المختلفة، مع وضع جدول زمنى محدد لمراحل التطبيق، وذلك خلال مؤتمر “الصيرفة الخضراء: الطريق الى التنمية المستدامة”، بحسب جريدة المال.

فيديو اليوم

تفاصيل الأخبار

أبرمت هيئة الرقابة المالية، مع 5 شركات تمويل متناهى الصغر، اتفاقًا يقضى بأن يكون أى تمويل لأصحاب المشروعات متناهية الصغر مغطى تأمينيًا، وقال رضا عبد المعطى، نائب رئيس هيئة الرقابة المالية، إن الهيئة قررت الاتفاق مع شركات التمويل متناهى الصغر تباعًا لتوفير التغطية التأمينية لها للمساعدة على نجاح المشروعات، رافضًا ذكر الشركات الخمس محل الاتفاق، وفقًا لجريدة المال.

قالت جانيت هيكمان، المدير التنفيذى لجنوب وشرق المتوسط بالبنك الأوروبي لإعادة الإعمار، إن البنك ضخ نحو 600 مليون يورو تمويلات فى السوق المصرى خلال الشهور الستة الأولى من العام الحالى، مضيفة أن البنك يخطط للوصول بتمويلات المشروعات داخل مصر إلى 1.4 مليار دولار قبل نهاية 2018، فيما قام بتمويل نحو 35 مشروعاً العام الماضى بقيمة تصل إلى 1.5 مليار يورو، منها نحو 32 مشروعاً من القطاع الخاص.

تستهدف شركة الشرقيون للتنمية العمرانية مبيعات بنحو 8.5 مليار جنيه خلال السنوات الثلاث المقبلة من 7 مشروعات بتكلفة تبلغ 6 مليارات جنيه، وفقا لمحمد محمد فريد خميس مالك الشركة، وأضاف خميس، وهو نجل رجل الأعمال والملياردير المصري محمد فريد خميس، في مقابلة مع رويترز أن شركته لديها محفظة عقارية تبلغ 125 فدانا سننتهي من تنميتهم خلال الثلاث سنوات المقبلة بإقامة 7 مشروعات سكنية بإجمالي 2500 وحدة سكنية، وبلغت مبيعات الشرقيون للتنمية العمرانية نحو 650 مليون جنيه عام 2017.

قال طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن صافى أرباح البنك نمت بنسبة 48.5% لتصل مبدئياً إلى 1.2 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الحالى، مشيراً إلى أن نتائج النصف الأول مازالت تحت المراجعة، مضيفا أن البنك يستهدف الوصول بأرباحه خلال العام الحالى ليتجاوز حاجز 2.5 مليار جنيه، مقارنة بصافى أرباح بلغت 808 ملايين جنيه فقط نهاية 2017، وذكر فايد، أن محفظة قروض بنك القاهرة ارتفعت بنسبة %14.4 خلال النصف الأول من العام الحالى لتصل إلى 51.5 مليار جنيه مقارنة بنحو 45 مليار جنيه نهاية ديسمبر 2017.

بحث هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، مع رؤساء الشركات القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، والصناعات الكيماوية، والصناعات المعدنية، الموقف الحالي للمديونيات المستحقة على الشركات الثلاث، والتي تمثل المديونية الأكبر بين الشركات التابعة ومناقشة تفاصيل المديونيات وتحديد سبل ومواعيد السداد لكل جهة دائنة، مؤكدا في بيان أمس، أهمية التوصل إلى حلول حاسمة ومرضية لكافة الأطراف لسداد المديونيات المستحقة على الشركات لصالح قطاعي الكهرباء والغاز وبنك الاستثمار القومي والتأمينات الاجتماعية.

قال المهندس طارق الملا وزير البترول، إن الدراسات وتقييم التراكيب الجيولوجية التى أجرتها شركة إديسون الإيطالية من خلال منطقتى (شمال ثقة البحرية – شمال شرق حابى البحرية) فى البحر المتوسط كشفت عن وجود تراكيب جيولوجية كبيرة احتمالاتها جيدة، وسوف يبدأ برنامج حفر هذه الآبار خلال النصف الثانى من 2019، مشيرا في حوار مع صحيفة البورصة أن تبدأ الشركة برنامج الحفر فى المنطقتين، بعد انتهاء تنفيذ معالجة البيانات السيزمية فى هاتين المنطقتين بالمياه العميقة بالبحر المتوسط، وكشف الوزير، أن مستحقات الشركاء الأجانب المتأخرة انخفضت إلى رقم غير مسبوق عند 1.2 مليار دولار بنهاية يونيو 2018، بعد أن بلغت أقصاها 6.3 مليار دولار فى 2012، متوقعا سداد المستحقات بالكامل فى نهاية عام 2019، وقدر الملا، تكلفة مد خط أنابيب لنقل الغاز الطبيعى من قبرص إلى مصر ستتراوح بين 800 مليون ومليار دولار.

بدأت الشركة القابضة للصناعات الكيماوية مفاوضات مع الشركة القابضة للغازات «إيجاس» للمساهمة فى رأسمال شركة الدلتا للأسمدة التابعة لها، مقابل تسوية المديونية المستحقة على الأخيرة بقيمة 3 مليارات جنيه، وقال عماد الدين مصطفى، رئيس الشركة لصحيفة البورصة، إن الشركة لم تتلق رداً من “ايجاس”، والمفاوضات مازالت سارية للوصول إلى تسوية مرضية للطرفين، مضيفا أن الشركة لديها سيناريوهات بديلة حال رفض عرض المساهمة فى رأسمال الدلتا للأسمدة من بينها التنازل عن أصول غير مستغلة.

بدأت هيئة المجتمعات العمرانية مراجعة الموقف التنفيذى لوحدات الحى السكنى الثالث بالعاصمة الإدارية لتحديد العدد النهائى للوحدات المقرر زيادتها فى الطرح المعلن عنه منذ أيام ويضم 2048 وحدة، وقالت مصادر بوزارة الإسكان إن الإقبال الكبير على حجز الوحدات دفع الهيئة لدراسة زيادة عدد الوحدات لتلبية طلبات الحجز الإضافية، مضيفة “يمكن بشكل مبدئى إضافة 2000 وحدة جديدة ضمن المجاورات القريبة من المنطقة المعلن عنها فى الطرح الحالى”.

تقدمت مصلحة الضرائب بمقترح إلى وزارة المالية لإجراء تعديل على قانونى ضريبتى الدخل والقيمة المضافة لمكافأة المبلغين عن المتهربين ضريبيا بنسبة من قيمة التهرب، ووفقا لمذكرة حصلت عليها صحيفة البورصة، نص المقترح على أنه يستحق لمن يرشد عن واقعة تهرب ضريبى الحصول على مكافأة إرشاد بنسبة 10% من مبلغ التعويض بحد أقصى 500 ألف جنيه وفقا للوائح التى تنظمها اللائحة التنفيذية.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الإصلاح التعليمى لا تقوم به الحكومة فقط، ولكن الحكومة والمجتمع ولابد أن يكون هناك ثقة من المجتمع فى القائم بالإصلاح، مضيفا فى مداخلات له أثناء جلسات المؤتمر الوطنى أن الأولويات فى السنوات الأربع المقبلة هى التعليم والصحة والإصلاح الإدارى، وأكد أن الحكومة لم تأخذ جنيهاً واحداً لإنشاء المدن الجديدة من خزينة الدولة، بل إن الدولة توجه دعماً بما يعادل 330 مليار جنيه وهذه الأموال يمكن استغلالها فى التعليم والصحة وخلق فرص العمل.

 إنفو جراف

https://www.facebook.com/EconomyPlusAr/photos/a.2056432241251693.1073741828.1835295566698696/2226920224202893/?type=3&theater

عناوين أخرى

قالت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، إن الجهاز وفر تمويلات للمشروعات المستهدفة بقيمة 7.5 مليار جنيه خلال 18 شهرًا، من إجمالي 41 مليار جنيه قيمة محفظة تمويلات الجهاز التي يتم توفيرها من خلال العمل مع 30 جهة مانحة عربية ودولية، وفقًا لموقع مباشر.

أكد عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، التوجه نحو التوسع في إنشاء تجمعات صناعية متكاملة بقطاع الصناعات النسيجية تحتوي على جميع حلقات الصناعة وخلق قاعدة قوية للصناعات المغذية بهدف مضاعفة الصادرات النسيجية التي تمثل 12% من الصادرات المصرية، جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع أعضاء المجلس الأعلى للصناعات النسيجية، بحسب بوابة الأخبار.

اشترت الهيئة العامة للسلع التموينية، 420 ألف طن من القمح في مناقصة دولية، تتضمن 240 ألف طن من القمح الروسي و120 ألف طن من القمح الروماني و60 ألف طن من القمح الأوكراني، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

تعتزم شركة مصر للتأمين التكافلى – ممتلكات ومسئوليات, مخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية، الأسبوع الحالى، باعتماد منتج جديد بفرع تأمينات السيارات التكميلي يغطى أى تلفيات كلية أو جزئية تحدث للسيارة ناتج عن حادث أو سرقة كلية أو جزئية أو حريق كلى أو جزئى.

أداء مؤشرات البورصة المصرية 

مؤشرات البورصة المصرية برعاية 

اقتصاد الخليج

يبحث مصرفيون تمويلا كبيرا يصل إلى 70 مليار دولار، يوجه لصفقة استحواذ شركة أرامكو على حصة أغلبية في الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، حيث تهدف أرامكو إلى شراء حصة مسيطرة في “سابك” وقد تشتري كامل الحصة المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، أكبر صندوق ثروة سيادي في المملكة، والبالغة 70%، مشيرين إلى أن التمويل قد يكون على صورة سندات أو قروض.

كشف وزير النفط وزير الكهرباء والماء الكويتي بخيت الرشيدي عن توجّه الوزارة للتوسع في استخدام الغاز الطبيعي لتقليل كلفة التشغيل وتخفيض أجور الصيانة، مضيفا في تصريحات لصحيفة الأنباء أن الوزارة ستقوم بإشراك القطاع الخاص في تنفيذ مشاريع إنتاج الطاقة الكهربائية وذلك لتعزيز دور القطاع الخاص في مشاريع خطة التنمية بجميع مجالاتها.

عربي ودولي

أكّد بنك المغرب المركزي والهيئة المغربية لأسواق الرأسمال والهيئة المغربية لمراقبة التأمينات أن الثروة المالية للأسر المغربية ناهزت 762 مليار درهم (81 مليار دولار) في نهاية 2017، بنمو 6.8%، مقابل 5.4% في العام الأسبق، موضحا أن الودائع البنكية شكلّت 80% من هذه الثروة ، فيما شكلت القيم المنقولة “الأسهم والسندات” حصة 10% ومنتجات التأمين على الحياة حصة 7%.

صادق مجلس النواب التونسي اليوم على قرض بقيمة 1280 مليون دينار (413 مليون يورو) قدمه البنك الدولي للإنشاء والتعمير لتونس لدعم ميزانيتها لهذا العام .

ذكرت وسائل إعلام رسمية أن إيران تعتزم تقديم حوافز تتعلق بالأسعار والضرائب لمستثمري القطاع الخاص لتولي مشروعات الدولة المعطلة والمساعدة في دعم الاقتصاد مع مواجهة البلاد لعقوبات أمريكية وانسحاب الكثير من الشركات الأجنبية، وقال نائب الرئيس اسحق جهانكيري إن الخطة ستقدم أسعارا مغرية وبنودا مرنة وإعفاءات ضريبية للمستثمرين الذين يوافقون على تولي إدارة نحو 76 ألف مشروع حكومي لم تكتمل أو معطلة.

صوت مساهمو شركة فوكس بالموافقة على صفقة شراء والت ديزني لأصول فوكس للأفلام والتلفزيون بقيمة 71 مليار دولار.

كشفت دراسة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية أن الإصلاحات الضريبية التي أجراها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سببت اضطرابا كبيرا في تدفقات الاستثمار العالمي، وخلصت الدراسة إلى أن تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر العالمية المتجهة إلى الخارج انخفضت 44% إلى 136 مليار دولار في الربع الأول من 242 مليار دولار في الربع السابق، فيما تراجعت الاستثمارات الخارجة من الولايات المتحدة إلى سالب 145 مليار دولار، لتسجل رقما سالبا للمرة الأولى منذ الربع الرابع من 2005.

ارتفع إجمالي عائدات أكبر 100 شركة إنترنت صينية بواقع 50.6% في عام 2017، مسجلة 1.72 تريليون يوان (حوالي 253 مليار دولار) مما أسهم بشكل كبير في تحفيز النمو الاقتصادي الصيني، بحسب ما ذكره تقرير حديث نقلته وكالة أنباء الصين الجديدة “شينخوا” أمس السبت.

ذكرت وكالة أنباء “بلومبرج” الاقتصادية، أن ممثلين من الاتحاد الأوروبي وكندا والمكسيك وكوريا الجنوبية واليابان سوف يجتمعون في جنيف في 31 يوليو الجاري، لبحث كيفية الرد إذا فرضت الولايات المتحدة رسوما على واردات السيارات، بالإضافة إلى بحث إمكانيات إصلاح منظمة التجارة العالمية، طبقا لمصادر مطلعة.

اتفقت فرنسا وإسبانيا والبرتغال على بناء خط كهرباء تحت مياه خليج بيسكاي في اطار تعزيز ربط الطاقة بينها بهدف مساعدة شبه الجزيرة الأيبيرية على الخروج من العزلة التي تعاني منها في هذا القطاع، وستقوم المفوضية الأوروبية بتمويل 30% من المشروع، عن طريق تقديم 578 مليون يورو وهو مبلغ غير مسبوق في الاتحاد الأوروبي لمشروع طاقة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية