أخبار

“كريم” تستثمر 50 مليون دولار لإطلاق تطبيق متعدد الخدمات

كريم

أطلقت شركة كريم تطبيق متعدد الخدمات تتضمن نقل الأشياء والمنتجات، وخدمات الدفع الإلكتروني، وذلك طبقا للخدمات المتاحة في كل دولة.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن التطبيق عمل على تطويره فريق تقني من 500 موظف باستثمارات بلغت قيمتها 50 مليون دولار.

وأشارت إلى أن التطبيق بدأ طرحه في مارس 2020 فيما سيحصل 33 مليون عميل من المغرب إلى باكستان على التطبيق بنهاية يونيو 2020.

ولفتت الشركة في بيانها، إلى أن العملاء حول المنطقة طبقا للخدمات المتاحة في التطبيق في كل دولة سيتمكون من طلب رحلات عن طريق خدمات النقل التشاركي، وطلب الطعام، بالاضافة لطلب الضروريات اليومية، وطلب خدمات من تجار غير مشاركين على التطبيق.

وأضافت أنه بالنسبة للتجار، سيتمكنون من عقد الشراكات مع شركة كريم، لتقديم منتجاتهم وخدماتهم لأكثر من 33 مليون عميل حول المنطقة من خلال تطبيق Super App، مما سيساهم في توسيع نطاق أعمالهم وتحسين قدراتهم اللوجستية وتوصيل منتجاتهم المتنوعة، و كذلك استخدام خدمات الدفع الإلكتروني، لخدمة المزيد من الأفراد.

وقال مدثر شيخة، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة كريم، إن التوجه الأخير في ثقافة المستهلكين للتجارة الالكترونية يمثل فرصة عالمية وهامة، وازداد الايمان بأهميتها خاصة بعد جائحة فيروس كورونا العالمية.

يذكر أن طرح تطبيق الـ Super App بدأ في شهر مارس الماضي، على أن يتم الانتهاء منه بشكل كامل بحلول شهر يونيو الجاري، على أن يتم تفعيل الخدمات بشكل تدريجي وفقا للخدمات المتوفرة في كل دولة حيث يخدم أكثر من 33 مليون مستخدم و1.7 مليون كابتن في أكثر من 13 دولة، و100 مدينة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية