أخبار

“تنمية الصادرات” يحصل على قرض بـ 15 مليون دولار من صندوق سند

أرباح

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات “EBE” حصوله على قرض متوسط الأجل بقيمة 15 مليون دولار، من صندوق سند، لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وقال البنك في بيان أرسله إلى البورصة المصرية اليوم الخميس، إن الهدف من القرض الجديد هو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الزراعية، إضافة إلى مؤسسات التمويل متناهي الصغر.

ويقوم البنك المصري لتنمية الصادرات، بدور محوري في دعم المصدرين المصريين، وتيسير وصول المنتج المصري إلى الأسواق العالمية، من خلال التوسع في تمويل المشروعات التصديرية ومشروعات إحلال الواردات، والقيام بالمشاركة في القروض المشتركة لهذه المشروعات والمساهمة في رؤوس أموالها، وتمتد خدمات البنك لتشمل توفير جميع الأدوات التمويلية والمصرفية الأخرى للمصدرين والعملاء كافة.

ويسعى البنك إلى تقديم باقة متنوعة من منتجاته المصرفية الادخارية والاستثمارية، بأسعار تنافسية لتلبية جميع احتياجات العملاء المختلفة، منها الحسابات الجارية، الودائع، حسابات التوفير، شهادات الادخار بالعملات والآجال المختلفة، حسابات وثائق صناديق الاستثمار بأنواعها، البطاقات الائتمانية، بطاقات الخصم المباشر، خدمات مركز الاتصال الهاتفي، إضافة إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية والتمويل العقاري.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

الحكومة توافق على مشروع لتصنيع أسلاك السيارات باستثمارات 88 مليون دولار

 وافق مجلس الوزراء مشروع شركة "شركة كوفيكاب ايجيبت"  بشأن إقامة...

منطقة إعلانية