أخبار

العربية للطيران تبدأ رحلات مباشرة بين أبوظبي والأسكندرية وسوهاج منتصف يوليو

العربية للطيران

أعلنت شركة “العربية للطيران – أبوظبي”، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن الإطلاق الرسمي لعملياتها التشغيلية اعتباراً من 14 يوليو 2020، وذلك بتسيير رحلات مباشرة تربط بين العاصمة الإماراتية ومدينتي الإسكندرية وسوهاج في مصر.

وستقلع أولى الرحلات من أبوظبي إلى الإسكندرية في يوم 14 يوليو، في حين تنطلق الرحلات إلى مدينة سوهاج في اليوم التالي.

وتبدأ “العربية للطيران أبوظبي” عملياتها بطائرتين من طراز ايرباص A320 انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، وستقدم لمسافريها خدمات القيمة المضافة التي توفرها “العربية للطيران” في مختلف مراكز عملياتها، وقد حرصت الشركة على تحديث تجربة العملاء خلال الفترة الراهنة، انسجاماً مع التوجيهات المحلية والعالمية وضماناً لتلبية كافة بروتوكولات ومعايير السلامة والصحة خلال مراحلها كافة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، توني دوغلاس: “نفخر بإطلاق العمليات التشغيلية لشركة العربية للطيران أبوظبي، أول شركة طيران اقتصادي مقرها أبوظبي، وخاصة خلال هذه الفترة الاستثنائية التي يعيشها العالم أجمع، فمن شأن هذا المشروع المشترك بين الاتحاد للطيران والعربية للطيران، أن يوفر للعاصمة الإماراتية جسراً مباشراً ومريحاً إلى أسواق جديدة حول العالم، يبدأ بهاذين المسارين إلى اثنتين من كبرى المدن المصرية وسيشهد لاحقاً مزيداً من التوسع والتنوع”.

وفي سياق متصل، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، عادل علي: “يسعدنا الإعلان عن انطلاق أولى رحلات العربية للطيران أبوظبي، وفي الوقت الذي يستمر قطاع الطيران العالمي بمواجهة تحديات غير مسبوقة نتيجة وباء كورونا، يأتي إطلاق عمليات الشركة اليوم تأكيداً على متانة قطاع الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتزامنا الراسخ بدفع عجلة نموه وازدهاره على المدى الطويل”.

وأضاف: “تعتبر مصر سوقاً رئيسية للسفر، ويعكس إطلاق أولى رحلات العربية للطيران أبوظبي إليها تركيزنا على المساهمة في العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين، بالاضافة لتوفير خيار جديد يتسم بالقمية المضافة للسفر بين الوجهتين”.

وستقلع الرحلات إلى “مطار برج العرب الدولي” في مدينة الإسكندرية ثلاث مرات أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والسبت، أما الرحلات إلى مطار سوهاج الدولي، فتقلع من مطار أبوظبي الدولي كل يوم أربعاء.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مع توارد أخبار إتمام صفقة “رأس جميلة”.. إلى أين سيتجه الدولار؟

كتب: ميري راغب   الدولار الذي ظل يشكل توافره تحدياً...

منطقة إعلانية