أخبار

مبيعات “مدينة نصر للإسكان” تقفز 83% في النصف الأول وتسجل 3.8 مليار جنيه

منك

حققت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير مبيعات تعاقدية بقيمة 3.8 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2020 بنسبة نمو بلغت 83% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم، إن النمو في التعاقدات والأداء القوي للشركة جاء بسبب تعاقدات مشروع سراي والأرض التي باعتها الشركة في الربع الأول بقيمة 1.15 مليار جنيهز

وسجلت تعاقدات الشركة في النصف الأول، 363 مليون جنيه في مشروع تاج سيتي، 2.3 مليار جنيه في مشروع سراي، 226 مليون جنيه في مشروع تاج سلطان، كما سجلت مبيعات الأراضي 1.145 مليار جنيه.

وبحسب تصريحات سابقة لرئيس مجلس إدارة الشركة أحمد الهيتمي قال إن الشركة لديها 4 آلاف وحدة سكنية جاهزة موزعة بواقع 2000 وحدة بمشروع حدائق النصر و1000 وحدة بمشروع تاج سيتى و1000 وحدة سكنية بمشروع سراى.
وتستهدف الشركة تحقيق إيرادات بقيمة 3 مليارات جنيه خلال العام الجارى وتستهدف توقيع عقود مقاولات بمشروعاتها بقيمة 12 مليار جنيه خلال 3 سنوات مقبلة.

وقامت الشركة بتطوير مشروعات كبر ى منذ نشأتها تتضمن معظم حي مدينة نصر والذي يمتد على مساحة تتجاوز 40 مليون متر مربع، وتمتلك الشركة مخزون أراضي يتضمن مساحة 3.5 مليون متر مربع على مقربة من مطار الاهرة و5.5 مليون متر مربع على طريق القاهرة السويس.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية