أخبار

ماونتن فيو تحقق 2 مليار جنيه مبيعات بـ”Crete Islands”

مبيعات

حققت شركة ماونتن فيو العقارية مبيعات تعاقدية بقيمة ملياري جنيه بمرحلة جديدة بمشروع “ماونتن فيو رأس الحكمة وهي ”Crete Islands“، وذلك خلال 4 أيام من اطلاق المشروع.

قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن هناك عمل مستمر لتحقيق عنصر الابتكار على مستوى مشروعات الشركة، ويعد مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة أحد المشروعات متكاملة الخدمات بالساحل الشمالي بإجمالي استثمارات تبلغ 4 مليارات جنيه، ويوجد به نحو 800 أسرة.

وتخطط الشركة لطرح مرحلة جديدة بالمشروع خلال فترة عيد الأضحى، تبعا لتصريحات عمرو سليمان رئيس مجلس الإدارة.

وأضاف أن نجاح هذه المرحلة يعكس مدى قدرة الشركة على الجمع بين الابتكار وما يحتاج إليه العميل في مشروع سكني عصري متكامل في منطقة الساحل الشمالي.

ويمتد مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة على مساحة 428 فدان، وتقوم Crete Islands على كريستال لاجون مساحته 45 ألف متر مربع، ويوفر المشروع الحلول والمرافق المستدامة خاصة تلك التي تتعلق بالاستهلاك الرشيد للطاقة للحفاظ عليها للأجيال القادمة، ومن هذه الحلول استخدام لوحات الطاقة الشمسية وتوليد الطاقة من المياه

كما يعد مشروع “ماونتن فيو رأس الحكمة” هو المشروع الوحيد في رأس الحكمة ذو الخدمات المتكاملة بالإضافة الي الشراكة مع محطة وقود أمارات مصر التي سوف يتم افتتاحها العام المقبل والتي تعد من أهم الشراكات التي عقدتها ماونتن فيو من أجل امداد مشروعاتها بالمرافق والخدمات المتكاملة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

أشرف سالمان: افتتاح مشروع “إيتابا سكوير’ في الربع الأول من 2022

كتب محمد رمزي تستعد شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري لبدء...

منطقة إعلانية