أخبار

“ماجد الفطيم” تفتتح الفرع الـ53 من كارفور.. وتستهدف 3 فروع أخرى بنهاية 2020

تستهدف شركة ماجد الفطيم الإماراتية إفتتاح 3 فروع جديدة من سلسلة المراكز التجارية كارفور مصر قبل نهاية العام الجاري.

وتشمل الفروع الجديدة فرعا بمساحة 500 متر مربع في منتجع ميفيدا بالقاهرة الجديدة، وهو ثاني متجر مدمج لكارفور في مصر، وفرعا بمساحة 1200 متر مربع في منطقة الأزهر ، إضافة إلى متجر آخر في الإسكندرية بمساحة 1100 متر مربع. وافتتحت الشركة اليوم فرعا جديدا من كارفور بمدينة الإسكندرية، ليصل بذلك عدد فروع العلامة التجارية المملوكة للشركة الإماراتية إلى 53 فرعا في السوق المصري.

وتبلغ مساحة الفرع الجديد حوالي 900 متر مربع، في حي زكي رجب في الإسكندرية، ويأتي في إطار خطة الشركة للتوسع في عدد الفروع في مصر، حيث تخطط لافتتاح متاجر جديدة في القاهرة في الربع الثالث من العام الجاري. قال جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “افتتاحنا لهذا الفرع الجديد في الإسكندرية يأتي ضمن التزامنا بدعم المجتمعات التي نعمل فيها كي تنمو وتزدهر باستمرار”.

أضاف في بيان للشركة:”أن الفروع الأربعة الجديدة تأتي ضمن مساعينا لنكون ركيزة أساسية للمجتمعات التي نشكل جزءاً منها، ونأمل أن تساعد استثماراتنا على دفع الاقتصاد المحلي قدماً من خلال خلق فرص العمل للمصريين، كما نتطلع لاستقبال عملائنا الكرام في الفروع الجديدة ومواصلة مشاركتنا الإيجابية في مسيرة التنمية في المنطقة”.

قامت شركة “ماجد الفطيم” بإطلاق علامة كارفور التجارية في المنطقة في العام 1995، حيث تمتلك الشركة امتياز الاستخدام الحصري لعلامة كارفور التجارية في أكثر من 30 سوقاً عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتدير “مجموعة ماجد الفطيم العقارية” حالياً أكثر من 300 متجر كارفور لتلبية حاجات 750 ألف عميل يومياً ويعمل لديها أكثر من 37 موظف.

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وتم افتتاح أولى مراكزها التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم.

وتمتلك المجموعة “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية