أخبار

المغربي: 700 ألف محفظة إلكترونية ببنك مصر و80 مليون جنيه تعاملاتها في يونيو الماضي

عاكف المغربي

قال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن عدد عملاء المشتركين بالمحفظة الالكترونية BM Wallet فى بنك مصر تجاوز 700 ألف محفظة إلكترونية.

وأضاف فى تصريح خاص لـ”ايكونومى بلس” أن حجم المعاملات التى تمت عبر المحفظة الالكترونية تجاوزت 80 مليون جنيه في يونيو الماضي.

وأشار إلى أن بنك مصر يقوم بالتسويق وتوعية عملائه بمدى أهمية استخدام الوسائل الإلكترونية المختلفة التى يقدمها البنك، لتوفير احتياجات العملاء بسهولة وسرعة والبعد عن تداول الكاش، تماشياً مع سياسة التحول الرقمي التى تنتهجها الدولة.

وتابع أن بنك مصر يقوم بشكل مستمر باتاحة خدمات جديدة على المحفظة الإلكترونية، وذلك لاستيعاب متطلبات العملاء من الخدمات المختلفة، بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض لتشجيع العملاء على استخدام المحفظة الإلكترونية.

ويتيح بنك مصر خدمة المحفظة الالكترونية BM Wallet ولكن يجب أن تتوافر بعض الشروط عند الاشتراك منها وجود بطاقة الرقم القومي ، ملكية رقم الهاتف المحمول ، وألا يكون للعميل محفظة الكترونية أخرى على نفس رقم الهاتف ، وبحيث لا يزيد عدد المحافظ المستخدمة للعميل الواحد عن 3 محافظ إلكترونية.

وتبلغ عدد المحافظ الإلكترونية المستخدمة فى مصر نحو 16 مليون محفظة الكترونية ويبلغ عدد البنوك التى لديها محافظ الكترونية 28 بنك إلى جانب شركات المحمول الأربعة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

تراجع 42% في موسمين.. لماذا تخفض “التموين” مستهدفات توريد القمح المحلي؟

خفضت وزارة التموين متستهدف توريدات القمح المحلي للموسم الثاني على...

منطقة إعلانية