أخبار

البنك الزراعي يفتتح أول فروعه المطورة بالقليوبيه

تسويات

افتتح البنك الزراعي المصري فرع البنك المطور في قرية أبو الغيط بمحافظة القليوبية كأول فرع يتم افتتاحه في إطار استراتيجية البنك الزراعي المصري لتطوير شبكة فروعه.

وتضم شبكة فروع البنك الزراعي أكثر من 1200 فرعاً على امتداد كافة المدن والمراكز والقرى بجميع المحافظات.

وقال سامى عبد الصادق، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن البنك يقوم حالياً بتنفيذ خطة لتطوير أكثر من 670 فرعاً كمرحلة أولى، وتم بالفعل إسناد تطوير 620 فرعاً منها للتنفيذ.

أضاف أنه من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى قبل نهاية العام المالي الحالي، بنهاية يونيو 2020، على أن تبدأ بعدها المرحلة الثانية التي تضم باقي فروع البنك.

وذكر عبد الصادق أنه جاري حالياً استلام عدد من الفروع التي تم الانتهاء من تطويرها، وسيتم افتتاحها تباعاً خلال الفترة القادمة.

من جانبه، قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن افتتاح أول فرع مطور بمحافظة القليوبية يعد بداية جني ثمار خطة البنك الشاملة لتحديث شبكة الفروع القائمة، والتي تتضمن تحديث البنية التحتية والتكنولوجية لفروع ومقار البنك وبناء علامة تجارية مميزة بتوحيد وتطوير الشكل الخارجي للفروع.

وأشار فاروق إلى تطوير فروع البنك يتم بالتوازي مع تطوير المنتجات المصرفية وأساليب تقديم الخدمات لتلبية احتياجات جميع فئات العملاء، للمساهمة في تحقيق رؤية الدولة في التنمية الريفية والزراعية الشاملة وتحقيق الشمول المالي والتنمية المستدامة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية