أخبار

“بي انفستمنت” تؤسس شركة للاستثمار في الرعاية الصحية برأسمال مليار جنيه

الرعاية الصحية برأسمال مليار

أعلنت شركة “بي انفستمنت” عن تأسيس شركة تعمل في مجال الرعاية الصحية برأسمال مليار جنيه، على أن تقوم بي انفستمنت بضخ 200 مليون مبدئيا في رأسمال الشركة الجديدة.

وبحسب بيان اليوم الأحد، ستقوم  بي انفستمنت بإجراء محادثات مع مستثمرين آخرين، لم تحددهم، للمساهمة في رأسمال الشركة المقرر تأسيسها.

واعتمد مجلس إدارة بي انفستمنت الاستراتيجية الخاصة بالشركة المقرر تأسيسها، والتي تتمثل في الاستحواذ على حصص حاكمة في الشركات الواعدة في قطاع الرعاية الصحية المتخصصة سريعة النمو.

كما ستقوم الشركة الجديدة بالشراكة مع “الخبرات الطبية المرموقة” في المجال بهدف خلق تكامل بين الخبرات المالية والاستثمارية المتوافرة لدى بي انفستمنت مع الخبرات الطبية والإدارية المتوافرة لدى الشركات المستثمر فيها بهدف تقديم خدمة صحية متكاملة ومتطابقة مع المعايير الدولية للرعاية الصحية.

ووافقت لجنة الاستثمار في الشركة بالبدء بالفحص النافي للجهالة لإحدى الفرص الاستثمارية في مجال الخدمات الطبية، لتكون بذلك هي بداية استثمارات الشركة الجديدة.

وتأسست بي انفستمنت في عام 2006، وتعمل في مجال الاستثمار المباشر في مصر، ولديها استثمارات في عدد من الشركات أبرزها، مدينة نصر للإسكان والتعمير، توتال مصر، انفنيتي سولار المالكة لمحطات طاقة شمسية في بنبان بأسوان، وابتكار للتمويل الاستثماري.

الأكثر مشاهدة

جرام الذهب عيار 21 يفقد 10 جنيهات مدفوعا بتراجع السعر عالميا

تراجعت أسعار الذهب اليوم الإثنين، في التعاملات المسائية، مدفوعة بالتراجع...

الإمارات تعتمد تعديلات جديدة في قانون الشركات تسمح للأجانب بالتملك الكامل

أصدر رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،...

منطقة إعلانية