أخبار

“بي انفستمنت” تؤسس شركة للاستثمار في الرعاية الصحية برأسمال مليار جنيه

الرعاية الصحية برأسمال مليار

أعلنت شركة “بي انفستمنت” عن تأسيس شركة تعمل في مجال الرعاية الصحية برأسمال مليار جنيه، على أن تقوم بي انفستمنت بضخ 200 مليون مبدئيا في رأسمال الشركة الجديدة.

وبحسب بيان اليوم الأحد، ستقوم  بي انفستمنت بإجراء محادثات مع مستثمرين آخرين، لم تحددهم، للمساهمة في رأسمال الشركة المقرر تأسيسها.

واعتمد مجلس إدارة بي انفستمنت الاستراتيجية الخاصة بالشركة المقرر تأسيسها، والتي تتمثل في الاستحواذ على حصص حاكمة في الشركات الواعدة في قطاع الرعاية الصحية المتخصصة سريعة النمو.

كما ستقوم الشركة الجديدة بالشراكة مع “الخبرات الطبية المرموقة” في المجال بهدف خلق تكامل بين الخبرات المالية والاستثمارية المتوافرة لدى بي انفستمنت مع الخبرات الطبية والإدارية المتوافرة لدى الشركات المستثمر فيها بهدف تقديم خدمة صحية متكاملة ومتطابقة مع المعايير الدولية للرعاية الصحية.

ووافقت لجنة الاستثمار في الشركة بالبدء بالفحص النافي للجهالة لإحدى الفرص الاستثمارية في مجال الخدمات الطبية، لتكون بذلك هي بداية استثمارات الشركة الجديدة.

وتأسست بي انفستمنت في عام 2006، وتعمل في مجال الاستثمار المباشر في مصر، ولديها استثمارات في عدد من الشركات أبرزها، مدينة نصر للإسكان والتعمير، توتال مصر، انفنيتي سولار المالكة لمحطات طاقة شمسية في بنبان بأسوان، وابتكار للتمويل الاستثماري.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية