أخبار

“فرست جروب” تطرح مشروعا سكنيا على مساحة 40 فدان بالشيخ زايد

تستعد شركة فرست جروب للتطوير العقاري لطرح مشروع “سيلفا” والمرحلة الثانية من مشروع” كازان بلازا ” بالشيخ زايد خلال الربع الأخير من العام الجاري.

قال المهندس بشير مصطفى الرئيس التنفيذى لشركة فرست جروب للتطوير العقارى، إن الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة تستهدف طرح مشروعها السكنى الجديد بالشيخ زايد على مساحة 40 فدان، بالإضافة إلى مول كازان بلازا 2 على مساحة 12 الف مترمربع.

وأضاف أن المشروع الجديد بضم فيلات سكنية ويتم تنفيذه على مرحلتين باستثمارات متوقعة 800 مليون جنيه للمرحلة الأولى ويتم تنفيذها في 3 سنوات.

وأشار إلى أن الشركة تاستعد خلال الفترة المقبلة لطرح المرحلة الثانية من مول كازان 2 ( إدارى – تجاري – طبي ) على مساحة 12 الف متر مربع بإجمالى مسطحات 38 ألف متر مربع.

وأوضح بشير مصطفى أن الشركة قاربت على الإنتهاء من إنشاءات المرحلة الرابعة من مشروع “كنز” الذي تطوره على مساحة 30 فدان بمنطقة حدائق أكتوبر، وسيتم تسليمه بالكامل في يونيو المقبل، بعد الإنتهاء من توصيل المرافق.

ولفت إلى أن الشركة مستمرة في عمليات البيع للمشروعات التجارية والادارية لديها بالإضافة لاستمرار أعمال الانشاءات لمول كايا بلازا أول مول تجارى إدارى طبى على طريق القاهرة الفيوم الرئيسى، وسيتم الإنتهاء منه خلال عام ونصف.

وتنفذ الشركة أعمال الإنشاءات لمشروع مول “كازان بلازا ” الذى يقع أمام مول العرب على محور جمال عبد الناصر بالممشى السياحى على مساحة 16الف متر بإجمالى استثمارات تبلغ 800 مليون جنيه جنيه.

وأكد بشير مصطفى أن حركة المبيعات العقارية بدأت في التحسن بداية من شهر يوليو الماضي وحققت الشركة معدلات بيع جيدة عقب فترة التوقف على أثر أزمة فيروس كورونا المستجد.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بنك مصر” يُقرض “فين ليس” للتأجير التمويلي 200 مليون جنيه

منح بنك مصر قرضًا متوسط الأجل بقيمة 200 مليون جنيه،...

منطقة إعلانية