أخبار

تطوير مصر تحقق 2 مليار جنيه مبيعات عقارية بالنصف الأول من 2020

تطوير مصر

حققت شركة تطوير مصر، مبيعات بقيمة تصل لنحو مليارى جنيه، خلال النصف الأول من العام الحالي 2020، تمثل 75% من حجم المبيعات المستهدفة خلال النصف الأول من العام.

وقالت شركة تطوير مصر، في بيان اليوم الإثنين، إن هذه المبيعات تعطي نظرة تفاؤلية للنصف الثاني من العام حيث تستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 6 مليارات جنيه، خلال العام الجاري.

 

وتبدأ شركة تطوير مصر تسليم المرحلة الأولى من مشروع المونت جلالة الذي يمتد على سلسلة جبال الجلالة بالعين السخنة، حيث سيتم تسليم أكثر من 500 وحدة كاملة التشطيب بداية من شهر سبتمبر القادم.

كما تقوم تطوير مصر بتسليم المرحلة الثانية من مشروعها “فوكا باي” في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى، بواقع أكثر من 500 وحدة كاملة التشطيب، وتمتد عملية التسليم للمشروعين حتى نهاية العام الحالي.

قال د. أحمد شلبي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إن أزمة كورونا كانت تمثل تحدٍ كبير للقطاع العقاري بشكل عام وشركة تطوير مصر بشكل خاص ، إلا أن الشركة استطاعت اجتياز هذا التحدي نتيجةً لامتلاكها المقومات التي تمكنها من تسيير العمل باحترافية وخبرة سوقية عالية.

أضاف شلبى أن الشركة تمكنت من المحافظة على معدلات التنفيذ في مشروعاتها الثلاثة، خلال أزمة انتشار فيروس كورونا، ، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة جميع موظفي الشركة والمتعاملين معها من مهندسين ومقاولين وعمال، وهو الأمر الذي مازالت تحرص عليه تطوير مصر حتى الآن.

وشدد على ان تطوير مصر حرصت على سداد كافة المستحقات المادية لجميع شركاء النجاح والمتعاملين معها خلال الازمة، كما التزمت بصرف الرواتب الخاصة بالموظفين كاملة، فضلاً عن قيامها بالإعلان عن حركة الترقيات وصرف العلاوات مرتين هذا العام.

تأسست شركة تطوير مصر عام 2014 ،وتطور 3 مشروعات كبرى هي “المونت جلالة” على مساحة تصل لحوالي 545 فدان، ومشروع فوكا باي في الساحل الشمالي على مساحة 250 فدان، وأحدث مشروعاتها، “مشروع بلومفيلدز” في مستقبل سيتي، وهو مشروع سكني متعدد الاستخدامات في مستقبل سيتي بمساحة 325 فدان، بالإضافة لجامعة دولية لريادة الأعمال في نفس المنطقة على مساحة 90 فدانا.

الأكثر مشاهدة

الحكومة تقدم قانون جديد لتأجيل تنفيذ قانون الشهر العقاري لنهاية العام

تدرس الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تقديم مشروع قانون لمجلس...

جامع: إصدار شهادات صرف بـ 208 ملايين جنيه لـ 40 شركة مُصدرة

قالت وزيرة التجارة والصناعة، نيفين جامع، إن صندوق تنمية الصادرات...

منطقة إعلانية