أخبار

“جراند بلازا” تستهدف 450 مليون جنيه مبيعات لـ300 وحدة بـ”لاميرادا” المستقبل

450 مليون جنيه

تستهدف شركة “جراند بلازا” تحقيق مبيعات بقيمة 450 مليون جنيه من بيع 300 وحدة سكنية بمشروع لاميرادا الذي تنفذه الشركة بمدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة.

قال المهندس شريف عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة إنه من المقرر تسليم تلك الوحدات خلال عام 2022، وذلك ضمن أول مراحل المشروع.

وأضاف أن الشركة نجحت في تسويق مرحلتين من المراحل الست لمشروع لاميرادا المستقبل، حيث وقعت اتفاقًا مع شركة التعمير والإسكان، تحصل بموجبه الأخيرة على المرحلة الخامسة بالكامل والتي تضم نحو 1200 وحدة.

وحققت الشركة معدلات بيعية جيدة بالمرحلة الأولى من المشروع، حيث أن المرحلتين الأولى والخامسة تمثلان نحو 50% من إجمالي وحدات المشروع.

وأشار إلى أن مشروع لاميرادا المستقبل يقام على مساحة 77 فدانًا، باستثمارات تصل إلى 5.5 مليار جنيه، ويضم نحو 2500 وحدة سكنية بمساحات ما بين 120 و240 مترًا مربعًا ويطور على 6 مراحل بيعية ويسلم خلال 4 سنوات.

وتابع أن شركة المستقبل تقوم بدور كبير في توفير احتياجات المطورين العاملين في المشروع وهو ما يظهر في أعمال المرافق التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية، من محطات الكهرباء والصرف وأعمال الطرق والبنية التحتية، وهو ما يلبي متطلبات المطورين، استعدادا لاستقبال السكان في المشروعات التي سيبدأ التسليم فيها بنهاية العام الجاري.

الأكثر مشاهدة

ما هي بدائل عملاء البنك الأهلي بعد وقف الشهادة الـ 15% ؟

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي...

 “ماونتن فيو” تتفاوض لاقتراض 800 مليون جنيه 

كتب - محمد رمزي تتفاوض شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري...

منطقة إعلانية