أخبار

لأول مرة بمصر.. بنك saib يطلق إسورة الدفع الالكترونية على البطاقات الائتمانية

أطلق بنك saib – أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري- إسورة الدفع الإلكترونية على البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر، وذلك بالتعاون مع شركة ماستر كارد مصر.

وبذلك يكون بنك saib هو أول بنك في مصر يطلق الخدمة على البطاقات الائتمانية، والتي تعد الوسيلة الأكثر سرعة وأماناً للدفع اعتماداً على تكنولوجيا المدفوعات اللاتلامسية.

وتتيح الإسورة الإلكترونية لحاملها سداد قيمة المشتريات عن طريق إسورة الكترونية يتم ارتدائها بمعصم اليد وانجاز المعاملة في ثواني بمجرد تمريرها على أى نقط بيع الكترونية POS.

قال عمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والاتصال المؤسسي والتسويق، في بيان، بالبنك أن إطلاق إسورة الدفع الالكترونية تتوافق مع إستراتيجية البنك للتحول الرقمي واستخدام أحدث الأساليب الذكية فى تكنولوجيا الخدمات المصرفية.

وذكر نصير أن بنك saib فى رحلة تطوير خدماته يضع صحة وسلامة المتعاملين معه فى المقام الأول وذلك التزاماً بخطة الدولة في حماية أبناء مصر من أى مخاطر صحية نتيجة للتقارب أو الزحام. وأضاف أن أسورة الدفع الإلكتروني تحظى قبولاً كبيراً في أنحاء العالم لدى كل مستخدميها خاصة من الشباب، ومن المتوقع أن تلقى إقبالاً كبيراً بين مختلف الفئات العمرية في مصر .

وأوضح أمير سليمان، مدير إدارة البطاقات، أن إسورة الدفع الإلكترونية تمثل أحدث تقنيات الدفع اللاتلامسية في مصر والتي توفر لمستخدميها الوقت والجهد.

أضاف أن إسورة الدفع الإلكترونية تعد الوسيلة الأسرع والأكثر أمانا لسداد المعاملات الشرائية.

وأشار سليمان Ygn أنه من أجل الترويج لهذه الأسورة، سيصدر البنك أساور الدفع الإلكترونية مجاناً لفترة محدودة، على بطاقة الخصم المباشر world elite أو البطاقة الائتمانية البلاتينية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية