أخبار

“بنك SAIB” يعين دكتور عمر هاشم رئيسا للهيئة الشرعية

SAIB

أعلن بنك saib عن تعيين الدكتور أحمد عمر هاشم عضو مجمع الأصول الإسلامية، وأحد أساتذة الصيرفة الإسلامية في مصر والعالم العربي رئيساً للهيئة الشرعية في البنك.

وينضم الدكتور أحمد عمر هاشم إلى القائمين على المنتجات المصرفية الإسلامية في البنك، وذلك في إطار العمل على تطوير حلول بنكية تتماشى مع متطلبات قطاع العملاء الذين يبحثون عن المنتجات التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية، بحسب بيان البنك اليوم الاربعاء.

ومن جانبه قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib طارق الخولي: “نحرص دائمًا على التعاون مع أكبر خبراء في هذا المجال لضمان تحقيق أهداف البنك من تقديم باقة متطورة من الخدمات والمنتجات التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية، حيث تحظى تلك المنتجات باهتمام شريحة عريضة من المواطنين في السوق المصري”.

وأوضح أن إستراتيجية بنك saib تتضمن تطوير المنتجات الإسلامية تماشياً مع مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي مع الالتزام بالضوابط الشرعية وقواعد الفقه بمرجعية الأزهر الشريف والمعايير الشرعية العالمية.

جدير بالذكر أن بنك saib قام بتعيين كلاً من الدكتور عباس شومان مستشار الإمام الأكبر وعضو هيئة كبار العلماء السابق كنائب لرئيس الهيئة الشرعية في البنك، والدكتور عبد السلام عبد اللطيف عضو هيئة الإفتاء المصرية للتعاون مع فريق عمل المصرفية الإسلامية في saib وذلك خلال الإجتماع الأول للهيئة الشرعية بالبنك في فبراير الماضي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية