أخبار

طيران الإمارات: 3 رحلات إضافية أسبوعيا بين القاهرة ودبي بدءا من الغد

طيران الإمارات

أكدت “طيران الإمارات” التزامها بزيادة عملياتها في القاهرة، مع زيادة الرحلات بين القاهرة ودبي بإضافة ثلاث رحلات إضافية أسبوعيًا، ليصل بذلك عدد الرحلات من وإلى القاهرة إلى 17 رحلة، بدءا من غد الخميس.

وقالت شركة طيران الإمارات، في بيان اليوم الأربعاء، إنه سيتم تشغيل الرحلات الثلاث الإضافية بواسطة طائرة طيران الإمارات طراز بوينج 777-300 إي آر.

 

واعتبارًا من الغد ستغادر طائرة EK925 من دبي عند الساعة التاسعة لتصل القاهرة عند الساعة 22:50، على أن تكون رحلة العودة EK926، من القاهرة الساعة 00:35 لتصل دبي الساعة 06:15.

كانت شركة “طيران الإمارات” قد أعادت، في 8 أغسطس الماضي، إطلاق طائرتها A380 إلى القاهرة، حيث تعمل 4 مرات أسبوعيا.

وفي الوقت الحالي، تعد القاهرة الوجهة الوحيدة على شبكة “طيران الإمارات” في إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تعمل كل من طائرة B777 و A380من وإلى دبي.

قال إبراهيم غانم، المدير الإقليمي لشركة “طيران الإمارات” في مصر وليبيا: “هناك حركة جوية واضحة بين القاهرة ودبي، مما يعني ان إدخال 3 رحلات إضافية أسبوعيًا أمر منطقي من الناحية التجارية”.

أضاف غانم:”سيساعدنا هذا الأمر في دعم عودة صناعة السياحة في البلاد، بالإضافة إلى إعادة فتح المزيد من الممرات التجارية داخل وخارج مصر.

وتابع المدير الإقليمي لشركة طيران الإمارات:” أما توسيع جدولنا، فسيوفّر فرص أفضل للعملاء، لمواصلة سفرهم ويوسّع خيارات السفر، سواء كانوا رجال أعمال أم عائلات يتطلعون إلى زيارة دبي، أو العبور في مطار دبي الدولي، واختيار الترانزيت بأي من وجهات شبكتنا”.

الأكثر مشاهدة

عاجل..المركزي يخفض سعر الفائدة 0.5%

قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصـري في اجتماعهـا اليـوم...

97 مليار جنيه زيادة في ودائع البنوك خلال يونيو

ارتفعت ودائع بنوك القطاع المصرفي بخلاف البنك المركزي، بحوالي 464 مليار...

منطقة إعلانية