أخبار

“أورا” توقع مع “رواد” و”ريدكون” عقود مقاولات المرحلة الأولى من “ZED” الشيخ زايد

أورا

وقعت شركة أورا ديفلوبرز عقود مقاولات مع شركتي ريدكون للتعمير وشركة رواد الهندسة الحديثة اليوم، لإتمام بناء مرحلة 01B من ZED الشيخ زايد، فضلاً عن توقيع اتفاقاً مع Mace شركة بريطانية لإدارة المشاريع والإشراف على تنفيذ المشروع.

قال نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لأورا العالمية ورئيس مجلس إدارة أورا ديفلوبرز، إن هدف شركة أورا ديفلوبرز تقديم أفضل الحلول وضمان النتائج المتميزة، وأن التوقيع مع شركة “رواد للأعمال الهندسية الحديثة” و”ريدكون للتعمير”، اثنين من كبار مطوري العقار في مصر بسبب بادائهما الاستثنائي، مما يؤكد التزامنا بالسعي الدائم لتقديم أفضل جودة التي تفوق التوقعات.

وتحتوي مرحلة 01B من ZED الشيخ زايد على 12 مبنى سكنيا كاملة التشطيب مع موقف سيارات تحت الأرض، ومن المتوقع أن تبدأ أعمال البناء في منتصف سبتمبر من هذا العام ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال 25 شهرا.

وقال المهندس طارق الجمال الرئيس التنفيذي لشركة ريدكون للتعمير:”نحن سعداء بالعمل للغاية مع شركة أورا ديفلوبرز، ZED الشيخ زايد تتميز بتصميماتها الرائعة، ونحن نفخر بمشاركتنا فى هذا المشروع”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة محمد محلب: “نحن نتطلع للعمل مع شركة أورا ديفلوبرز وتقديم أفضل النتائج. التعاون مع رجل من أهم رجال الأعمال في مصر، المهندس نجيب ساويرس، هو شرف لنا، ونحن نتطلع إلى انشاء هذا المشروع”.

وكانت أورا ديفلوبرز وقعت اتفاقية قرض بقيمة مليار جنيه مع بنك مصر لتمويل بناء المرحلة الأولي من ZED الشيخ زايد، وهو مشروع متعدد الاستخدامات ويتكون من 6 مراحل مع أكثر من 4500 وحدة سكنية كاملة التشطيب وذلك بالإضافة إلى مبنى تجاري.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية