أخبار

مصر إيطاليا تختار شريف صالح رئيسا تنفيذيا مشاركا للاستراتيجيات

مصر إيطاليا

كتب – محمد رمزي

أعلنت شركة مصر إيطاليا القابضة عن تعيين شريف صالح في منصب الرئيس التنفيذي المشارك للاستراتيجيات ، ويأتي ذلك اتساقا مع سياسة مصر إيطاليا لضخ كوادر جديدة بالشركة للعمل على تدعيم الحوكمة و تحقيق رؤية الشركة و الوصول إلي أهدافها الاستراتيجية.

ويمتلك شريف صالح خبرة واسعة في سوق العقارات والتطوير العقاري، بالإضافة الى حصوله على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة جورجيا، وعلى بكالوريوس إدارة الأعمال والتسويق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، فضلا عن توليه العديد من المناصب القيادية فى قطاع التسويق فى عدة شركات عقارية كبرى، فضلا عن توليه مناصب أخرى بشركات عالمية منها دانون وبيبسي ويونيليفر.

وقالت مصر إيطاليا العقارية في بيان لها اليوم، إنها أجرت عدد من التغييرات في عدد من المناصب بالشركة خلال الفترة الماضية، وإضافة خبرات جديدة في مجلس الإدارة، هذا إلى جانب الإعلان عن تولي كلًا من محمد هاني العسال ومحمد خالد العسال، وهم الرؤساء التنفيذين للشركة مناصب أعضاء مجلس إدارة وأعضاء منتدبين للشركة.

وأعلنت الشركة في وقت سابق إعادة تشكيل مجلس إدارتها في إطار خطة إعادة الهيكلة تمهيدا للقيد في البورصة، حيث تم تعيين أحمد سعد الدين أبو هندية رئيسا غير تنفيذيًا للمجموعة.
وضم مجلس الإدارة الجديد للمجموعة هاني أنور توفيق و هشام أحمد حسن و محمد طارق الجمال وصلاح الدين محمود المعداوي، بالإضافة إلى محمد هاني العسال ومحمد خالد العسال كأعضاء مجلس إدارة وأعضاء منتدبين للشركة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية