أخبار

هاشم القاضي: 4 عوامل جعلت من العين السخنة منطقة جذب للمطورين

هاشم القاضي

قال هاشم القاضي العضو المنتدب لشركة PRE للتطوير العقاري إن منطقة العين السخنة أصبحت منطقة جذب للمطورين خلال السنوات الخمس الماضية.

وأضاف القاضي في تصريحات خاصة، أن هناك 4 عوامل رئيسية ساهمت رفع الإقبال على المنطقة،أولها تنفيذ مشروع هضبة الجلالة، على مساحة 17 ألف فدان تقريبا، أما العنصر الثاني هو قربها من العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع القاضي أنه من بين المقومات التي ساهمت في رفع جاذبية المنطقة هو التغير في أفكار بعض العملاء والنظر إلى المنطقة باعتبارها تصلح للسكن والإقامة، أما العنصر الرابع بحسب القاضي يتمثل في شبكة الطرق القومية التي تم تنفيذها لخدمة المدينة منها طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة.

وتجهز شركة «PRE للتطوير» لإطلاق مشروع «جبال السخنة» بمبيعات مستهدفة 2.5 مليار جنيه
.وقال العضو المنتدب للشركة إن المشروع يقام على مساحة 71 فدانا بموقع متميز بالعين السخنة، ويقع على ارتفاع 125 مترا عن سطح البحر، ويتيح لكل الوحدات رؤية مباشرة للبحر ويضم شاليهات وفيلات بمساحات متنوعة إلى جانب فندق سياحى.

ويضم المشروع عددا متنوعا من الخدمات والتي تضم 22 حمام سباحة ونادي اجتماعي يقع على الشاطئ، بالإضافة لفندق 5 نجوم.

وتطلق الشركة المشروع بأسعار مميزة وبأنظمة سداد متنوعة تمثل فرصة لراغبى الاستثمار وبالتعاون مع عدد كبير من شركات التسويق.

وبدأت الشركة بدأت تنفيذ المشروع قبل تسويقه وبلغت نسبة التنفيذ بالمشروع نحو 10 %، وتخطط الشركة لضخ سيولة كبيرة فى الإنشاءات الفترة المقبلة.

وتمتلك الشركة سابقة أعمال في تطوير وتسويق مشروعات أهمها ستون ريزيدنس بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ومشروع ستون ستريت ومشروع هضبة فى ٦ أكتوبر.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية