أخبار

ماونتن تستهدف 2 مليار جنيه استثمارات خلال 2020

سهم "مصر الجديدة"

كتب – محمد رمزي

تستعد شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري لطرح مرحلة جديدة على مساحة 70 فدان بمشروع اي سيتي بمدينة القاهرة الجديدة بمبيعات متوقعة 1.5 مليار جنيه.

قال وائل لطفي، رئيس قطاع التسويق والابتكار بشركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري، إن الشركة تستهدف ضخ استثمارات بقيمة تصل إلى 2 مليار جنيه خلال العام الجاري، وذلك في مشروعات اي سيتي القاهرة الجديدة ومشروع اي سيتي 6 اكتوبر ومشروع الشركة بالساحل الشمالي.

ماوتن فيو
وأضاف في تصريحات لـ” إيكونومي بلس” ، أن حجم المبيعات المستهدف للشركة خلال العام حوالي 8 مليارات جنيه، حققت منها الشركة حوالي 4.6 مليار جنيه في النصف الأول من العام، بالإضافة إلى مبيعات بقيمة 2 مليار في مشروع الساحل الشمالي، ومبيعات المرحلة الجديدة المتوقع طرحها بنهاية الشهر الجاري.
وأشار لطفي إلى أن ماونت فيو تسعى لزيادة محفظة أراضيها، وتدرس حاليا 3 قطع أراضي في منطقة الساحل الشمالي بمساحات تتراوح مابين 150 إلى 200 فدان.
وتمتلك شركة ماونتن فيو حاليا مشروع اسي سيتي القاهرة الجديدة على مساحة 500 فدان، بالإضافة إلى مشروع آي سيتي 6 أكتوبر بالشراكة مع وزارة الإسكان، ومشروع في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى مشروع ماونتن فيو هايد بارك.

وأوضح لطفي أن الشركة تعمل حاليا الانتهاء من تنفيذ المشروعات وفقا لجدول التسليمات المتفق عليها مع العملاء، لافتا إلى أنه من المقرر بدء التسليمات في مشروع اي سيتي أكتوبر 2020.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية