أخبار

“هواوي” تطلق هاتف “HUAWEI Y9a” بكاميرا رباعية وشاحن فائق السرعة

هواوي

أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك، هاتفها الشبابي الجديد HUAWEI Y9a أحدث هواتفها الذكية المتطورة في السوق المصري، بدءا من 14 سبتمبر 2020 بسعر 4699 جنيهاً، حيث يتوافر الهاتف للحجز المسبق بجميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين.

يتضمن الهاتف الجديد العديد من المزايا الرائدة التي يشهدها المستهلك لأول مرة في سلسلة هواتف هواوي Y الشبابية، تشمل كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل، وميزة الشحن فائق السرعة من هواوي SuperCharge بقدرة 40 واط.

وقال نائب رئيس هواوي مصر، بيك ين، إن هواوي تضع متطلبات وتطلعات المستهلك المصري على رأس أولوياتها وتحرص على تلبيتها من خلال منتجاتها الذكية دائمة التطور من حيث التصميم والتقنيات التكنولوجية التي تضمن إنجاز المهام وقوة وفاعلية الآداء خاصة في سلسلة هواتف Y Series المصممة خصيصاً لتناسب استخدامات الشباب، ما جعلها تحقق انتشاراً واسعاً بالسوق المصري.

وأضاف: “هاتف HUAWEI Y9a يضمن تجربة مستخدم لم يسبق لها مثيل، وتجعل من هذا الهاتف الذكي المتطور إضافة قوية لسلسلة هواتف “HUAWEI Y”.

وتستهدف هواوي بهاتفها الذكي الجديد HUAWEI Y9a جمهور الشباب حيث زودت الهاتف بتصميم أنيق ومميزات وإمكانيات تكنولوجية رائدة تدعم الآداء الفائق، وإعداد مذهل للكاميرا الرباعية، حيث يتكون هذا الإعداد من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، لتجربة تصوير جميع السيناريوهات.

ويتميز الهاتف الجديد بمظهر خارجي يتسم بالأناقة والسلاسة، كما يحمل شاشة كبيرة Ultra FullView مقاس 6.63 بوصة بدقة FHD تبلغ 2400 × 1800 وتستحوذ الشاشة على نسبة تبلغ 92.02٪ بما يضمن أفضل تجربة عند مشاهدة مقاطع الفيديو والمحتويات.

ويتسم الجزء الخلفي بتصميم الهالة الدائرية Halo Ring التي تشبه سلسلة HUAWEI Mate 30 الرائدة، كمايتميز هاتف HUAWEI Y9a بتصميم قوسي ثلاثي الأبعاد مريح مع إطار قوي بلمسة نهائية لامعة تشبه الزجاج، وعلى طول الحافة يوجد قارئ بصمات الأصابع وزر التشغيل، مما يضيف إلى المظهر الانسيابي أيضًا.

ويعمل هاتف HUAWEI Y9a بنظام التشغيل EMUI 10.1 الذي يوفر مجموعة واسعة من الميزات الذكية تتضمن تطبيق مكالمات الفيديو HUAWEI MeeTime وSmart Collage لتحرير الصور، ومساعد الألعاب Game Assistant للحصول على تجربة ألعاب محسّنة.

كما يتيح لعشاق الموسيقى الاستمتاع بميزات مثل Party Mode، وكذلك تقنية Ultra Shadow Enhancement التي تحسن التباين والنطاق الديناميكي لمشاهدة الأفلام والألعاب.

وتبلغ سعة التخزين 128 جيجابايت يمكن توسيعها إلى 256 جيجابايت باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية. وفي الوقت نفسه، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت للحصول على آداء أكثر سلاسة.

كما أن هاتف HUAWEI Y9a مزود بـمتجرHUAWEI AppGallery المثبت مسبقاً، للبحث عن جميع التطبيقات الشائعة وتنزيلها بسهولة، وإمكانية تنزيل أداة البحث Petal Search، التي تكمل متجر HUAWEI AppGallery وتوفر الوصول إلى العديد من التطبيقات بسهولة، إلى جانب امتلاكه لبطارية كبيرة 4200 مللي أمبير في الساعة تدعم ميزة الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية