أخبار

“ايكيا” تفتتح فرعًا جديدًا بمصر مارس المقبل وتطلق كتالوجها إلكترونياً لأول مرة في مصر

ايكيا

أعلنت شركة ايكيا السويدية أكبر مصنعي الأثاث في العالم، وإحدى شركات مجموعة الفطيم، افتتاح فرعًا جديدًا بمول العرب في مارس المقبل، على مساحة 19.5 ألف متر مربع، بمنتجات جديدة مستدامة، وبأسعار مناسبة، بتوقعات أن يصل عدد الزائرين أكثر من 2 مليون زائر خلال 2021.

جاء ذلك خلال إطلاق “ايكيا” كتالوج 2021 إلكترونيًا لأول مرة في مصر، تحت شعار”لنجعل منزلك مميزًا”، تزامنًا مع مرور 70 عاما على اصدار أول كتالوج لمنتجاتها.

ويتميز كتالوج هذا العام بتخفيضات سعرية لأكثر من 1000 منتج، مع طرح 1700 منتج جديد تناسب جميع الأذواق، وتم اطلاقه خلال فعالية أقامتها الشركة عبر الإنترنت بحضور خبراء ايكيا على المستوى الإقليمي.

ويقدم الكتالوج حلولاَ مبتكرة ونصائح ذكية وأفكار عملية يمكن تنفيذها في المنزل، وهي مستوحاة من حياة الأشخاص اليومية ومواكبة للتحديات التي واجهها العالم هذا العام وبأقل التكاليف بالإضافة الي مجموعة متألقة من المنتجات الجديدة ومنتجات “ايكيا” الشهيرة من أجل توفير معيشة أكثر راحة وذكاء واستدامة.

وقال مدير ايكيا مصر، توماس سيرجوي، إن العديد من التحديات واجهت الشركة خلال تفشي فيروس كورونا، استطاعت الشركة التغلب عليها بخلق فرص ومعايير جديدة، ومراعاة الامان والتوقيت في تسليم المنتجات للعملاء.

وأضاف: “لقد كان 2020 عامًا صعبًا لكننا لم نفقد الامل خصوصا بعد ظهور جائحة الكورونا، ونحن نؤمن بأهمية التحول الرقمي، لذلك قمنا بتقديم بعض الخدمات الجديدة من أجل ضمان صحة وسلامة عملائنا مثل خدمة الشراء عبر الانترنت وإطلاق تطبيق ايكيا الذكي وتقديم الاستشارات عن طريق التفاعل الافتراضي.”

وقالت مدير تسويق ايكيا مصر، داليا رفعت، ما واجهه العالم خلال تفشي الجائحة جعلنا ندرك أكثر أهمية الحياة داخل المنزل، ما دعانا للتفكير في كيفية استغلال أفضل للمساحات داخل المنازل من خلال منتجات وحلول عملية وبأسعار مناسبة.

وأضافت: “طبقنا بالفعل نماذج تهدف لتوعية العملاء عن كيفية فك وتركيب المنتجات، من خلال أمثلة واقعية عن أشخاص قاموا بتحويل منازلهم لمناطق عمل او دراسة أو لعب “.

وأوضحت أن من بين أهداف “ايكيا” الأساسية هي تقديم منتجات بأسعار تناسب شرائح مختلفة ووصول ايكيا للمزيد من الأشخاص، وذلك من خلال خطة توسعية للوصول لعملاء جدد في السوق المصري.

كانت “ايكيا” حولت نشاطها بشكل مؤقت إلى صناعة أدوات الوقاية الطبية لمساعدة بلادها في التصدي لتفشي وباء فيروس كورونا، في مارس الماضي، وسط تفشي الفيروس عالميًا.

الأكثر مشاهدة

ذو الفقار: 40 مليار جنيه أرصدة التمويل متناهي الصغر لـ 3.9 مليون عميل

قالت رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتمويل متناهي الصغر، منى...

مجموعة طلعت مصطفى تتبرع بسداد قيمة التصالح في مخالفات البناء لـ 5 آلاف أسرة

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن تبرعها بسداد قيمة التصالح...

منطقة إعلانية