أخبار

أنسي نجيب ساويرس: استحوذنا على أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم

أنسي نجيب ساويرس

توصلت شركة زد للاستثمار الرياضي لاتفاق تستحوذ بمقتضاه على أحد أندية الدوري الممتاز.
وقال أنسي نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، إنه تم التوصل لاتفاق تفاهمي مع أحد أندية الدوري الممتاز للاستحواذ على الحصة الأغلبية به، لكنه رفض الافصاح عن هوية النادي وتفصيل الصفقة في المرحلة الحالية.
أضاف أنسي خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة زد للاستثمار العقاري للإعلان عن مشروعاتها، إن الشركة تركز جيدَا على الاستثمار الرياضي، وتعاقدت مع العديد من الأكاديميات العالمية منها أكاديمية نادي بروسيا دورتموند الألماني واي تي بي للتنس.
وقال أنسي ساويرس، إن زد تعمل في 9 أنشطة رياضية مختلفة ومتنوعة، وبدأت في إعداد فرق الناشئين، وتقدم 3 آلاف ناشئ من أعمار مختلفة.
كانت شركة زد للاستثمار الرياضي قد قالت في مايو الماضي إنها لديها خطط معلنة في مجال الاستثمار الرياضي فقط، إذ تحتل مشروعاتنا الحالية والمستقبلية حزءا كبيرا من خطط الشركة واستراتيجيتنا على مدى السنوات الخمس المقبلة”.
تتضمن خطط زد تطوير أنشطتها الرياضية في مجمع زد بالشيخ زايد وتوسع بصمتنا الرياضية من خلال المجمع الجديد بالتجمع الخامس المقرر افتتاحه نهاية 2020″.
وتابع البيان “نسعى لأن يكون النادي الرياضي والاستاد الأول الذي تمتلكه شركة خاصة لاستثمار، علاوة على ذلك نستعد لافتتاح أحد أكبر مشروعاتنا وهي أول جامعة رياضية في مصر والمقرر افتتاحها خلال 3 سنوات”

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية