أخبار

البحيري : تفاعل كبير من عملاء “بنك مصر” على منتج القرض الرقمي للمشروعات الصغيرة

بنك مصر

قال شريف البحيري رئيس قطاع المشروعات الصغيرة و المتوسطة ومتناهية الصغر والتمويل الإسلامي فى بنك مصر إن منتج القرض الرقمي للمشروعات الصغيرة الذي تم طرحه مؤخرًا يحظى بتفاعل كبير من قبل العملاء مؤكدًا على تلقي البنك عددًا من الطلبات التمويلية “أونلاين”

وأطلق بنك مصر أول قرض رقمي لتمويل المشروعات الصغيرة في مصر؛ والذي يعد أول منتج رقمي متكامل يُطلق من خلال قطاع التحول الرقمي بالبنك، ويعد أيضا الأول من نوعه للتحول الرقمي المصرفي.

وقال البنك إن المنتج يمكن العملاء من تقديم طلب تمويل مشروعاتهم الصغيرة “أونلاين” من خلال الموقع الإلكتروني للبنك دون الحاجة للذهاب للفرع، وكذلك متابعة خطوات القرض خطوة بخطوة من خلال الموقع وذلك بأبسط الخطوات وأقل الإجراءات.

وأضاف أن قرض تمويل المشروعات الصغيرة “أونلاين” يعد أسرع قرض في مصر، حيث يتم الحصول عليه خلال 5 أيام من تقديم طلب العميل في ظل تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك.
وذكر البنك أن قرض تمويل المشروعات الصغيرة أونلاين؛ هو أولى منتجات بنك مصر إكسبريس الرقمية التي تم إطلاقها تحت مظلة منظومة التحول الرقمي الجديدة التي تحتوي على العديد من الخدمات الرقمية والتي سيتم اطلاقها مستقبلاً

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية