أخبار

فايد : قرار التجديد لمجلس إدارة بنك القاهرة مارس 2021

إدارة بنك القاهرة

قال طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة في تصريح خاص ل”ايكونومى بلس” إن التجديد باستمرار عمل مجلس إدارة البنك الحالي لفترة أخرى سيصدر في مارس المقبل.

وتولى طارق فايد رئاسة مجلس إدارة بنك القاهرة في مارس 2017 بناءا على قرار مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل و بالتنسيق مع البنك المركزي المصري.
كان د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء قد أصدر قرارين أمس الجمعة بإعادة تشكيل مجلس إدارة بنكي الأهلي ومصر، برئاسة هشام عكاشة ومحمد الأتربي، على التوالي.

أظهرت نتائج أعمال بنك القاهرة خلال الربع الثانى من عام 2020 عن استمرار تسجيل معدلات نمو قوية، حيث إرتفع صافى الدخل من العائد ليصل إلى 4.9 مليار جم بالمقارنة بـ 3.9 مليار جم بنهاية الربع الثانى من عام 2019 وبنسبة نمو بلغت 24% ، حيث انعكس ذلك علي زيادة نسبة هامش الدخل من العائد(NIM) ليصل إلي 5.9% مقارنة بـ 5.2% في عام 2019، كما أرتفع صافى الدخل من الأتعاب والعمولات بنحو 13% ليسجل 754 مليون جم بالمقارنة بـ 668 مليون جم خلال الربع الثانى من 2019 مما أدى الى نمو اجمالي الايرادات بنسبة 26% لتصل الى 5.9 مليار جنيه مقارنة بـ 4.7مليار جنيه خلال نفس الفترة المقارنة

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية