أخبار

“لافيردي” تطلق مشروعا جديدا فى العاصمة الإدارية باستثمارات 2.5 مليار جنيه

لافيردي

أعلنت شركة لافيردي للتطوير العقاري عن إطلاق ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 54 فدانا وباستثمارات 2.5 مليار جنيه.

قال المهندس إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي للتطوير العقاري إن الشركة لديها ثقة كبيرة فى السوق المصرى، لما يتمتع به من فرص استثمارية واعدة فى مختلف القطاعات وعلى رأسها الاستثمار العقاري.

وأضاف في بيان للشركة اليوم، أن الشركة تجهز لفتح باب الحجز لثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وهو أول كمبوند فيلات على مساحة 54 فدان وباجمالى استثمارات تصل إلي 2.5 مليار جنيه

وأوضح أن المشروع الأول للشركة هو “لافيردي نيو كابيتال” وهو كمبوند متكامل على مساحة 35 فدانًا وباستثمارات تقدر بحوالى 1.8 مليار جنيه ويقع في منطقة الR8.

وأشار إلى أن مشروع العاصمة يعد بمثابة مستقبل الدولة فى التنمية العمرانية وخلال السنوات المقبلة ستحدث طفرة قوية فى حجم المشروعات العقارية والتجارية والترفيهية هناك.

نجلاء طاحون: 1.8 مليار جنيه استثمارات مشروع ” لافيردي نيو كابيتال”

من جانبها قالت نجلاء طاحون نائب رئيس مجلس الادارة إن الشركة حققت مبيعات تزيد عن 70% من وحدات المشروع مشيرة إلى الإقبال الكبير على مشروعات العاصمة الإدارية فى ظل حجم الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع وهى مدينة ذكية تعتمد على المعايير والمواصفات العالمية.

واضافت طاحون أن الشركة تقدم مفهوما جديدا للمعيشة السكنية المعاصرة متعددة الاستخدامات.

الأكثر مشاهدة

عمان تبحث مع دول خليجية الحصول على دعم مالي لمواجهة كورونا

أجرت حكومة سلطنة عمان محادثات مع بعض دول الخليج، وفقًا...

مجموعة العربي تطالب مدبولي بسرعة تخصيص أراضي لإقامة مشروعات صناعية وتنموية

طلب المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس مجموعة العربي، من رئيس...

منطقة إعلانية