أخبار

مجموعة طلعت مصطفى تتبرع بسداد قيمة التصالح في مخالفات البناء لـ 5 آلاف أسرة

وقعت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراكة استراتيجية مع مجموعة أزاديا العاملة في مجال الموضة وأسلوب الحياة والمتخصصة في متاجر البيع بالتجزئة، لتشغيل ١٣ علامة تجارية جديدة ، في أوبن آير مول - مدينتي .

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن تبرعها بسداد قيمة التصالح في مخالفات البناء لـ 5 آلاف أسرة، وذلك في إطار دور المؤسسة الاجتماعي، وتخفيف وطأة تنفيذ إجراءات التصالح في مخالفات البناء عن كاهل محدودي الدخل في محافظات الجمهورية.
وأكدت المجموعة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن الخطوة جاءت في إطار دورها التنموي والخيري، وإيمانا منها بالمسؤولية المجتمعية والوطنية، لرفع جزء من الأعباء الاقتصادية عن كاهل محدودي الدخل.
وتعد مجموعة طلعت مصطفى القابضة، من كبريات الشركات الرئادة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث أن لها باع طويل في هذا المجال وخبرة واسعة، وتتمتع بسجل حافل من الإنجازات على مدار 50 عاما، قامت خلالها بتطوير أكثر من 33 مليون متر مربع من الأراضي، وبيع أكثر من 90 ألف وحدة عقارية.
وتقوم المجموعة بتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات، تستهدف الطبقات المتوسطة إلى فوق المتوسطة، كما تمتلك المجموعة حاليا مخزونا كبيرا من الأراضي بلغت مساحته 53 مليون متر مربع، وجميعها أراضي تمتاز بالجودة، وتشغل مواقع متميزة وفي مناطق تشهد معدل نمو مرتفع في مصر.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية