أخبار

 سوديك: 1.7 مليار جنيه عقود مقاولات لمشروع EDNC القاهرة الجديدة والتسليم 2021

سوديك

أعلنت شركة سوديك عن إسناد عقود مقاولات في مشروع “EDNC” بالقاهرة الجديدة، وأنها تعتزم تسليمه للعملاء خلال العام المقبل 2021.
وقام فريق إدارة سوديك بزيارة لموقع مشروع “EDNC” المكون التجاري لمشروع ايستاون، حيث استعرض ماجد شريف، العضو المنتدب للشركة، آخر التطورات الإنشائية بالمشروع، والذي يقع على شارع التسعين مباشرة، ويُعد أكبر المشروعات غير السكنية للشركة في منطقة شرق القاهرة.
ويمثل “EDNC” المكون التجاري لمشروع ايستاون، مشروع سوديك متعدد الاستخدامات في شرق القاهرة، والذي يشغل موقعًا استراتيجيًا على شارع التسعين، الشارع الرئيسي والمحور المركزي للقاهرة الجديدة والمجاور للجامعة الأمريكية بالقاهرة.

سوديك
وتصل مساحة مشروع “EDNC” إلى 90 ألف متر مربع من المساحات التجارية ومتاجر التجزئة المتميزة، ومنذ وضع حجر أساس المشروع بالموقع، قامت سوديك بإسناد عقود إنشاءات بقيمة إجمالية وصلت إلى 1.7 مليار جنيه، لتبدأ عمليات التسليم في 2021.
واستكملت سوديك أكثر من 50% من الأعمال الإنشائية بالمشروع، بما في ذلك الهياكل الخرسانية للمباني كافة.
وتبلغ المساحة البنائية الإجمالية لمجمع “EDNC” التجاري 22.2 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يصبح أحدث وأرقى وجهة تسوق في القاهرة الجديدة. وتتألف مباني المجمع بمزيج من المباني الأرضية والمباني ذات الدور الواحد والمصممة بأسلوب مبتكر ومتميز.
ومن المخطط أن تضم وجهة الترفيه والتسوق الجديدة بشرق القاهرة، مجموعة من أرقى المطاعم وأماكن الترفيه وأشهر العلامات التجارية، تقع جميعها على ممشى رئيسي يؤدي إلى مساحات خضراء رائعة على مساحة 13.631 متر مربع، والذي يضم مسرحا ومسطحات مائية وأماكن مفتوحة لممارسة الرياضة.

سوديك
من ناحية أخرى، تبلغ المساحة البنائية الإجمالية لمجمع مكاتب “EDNC” نحو 63 ألف متر مربع، ويتألف من مباني 4 أدوار، تم تصميمها طبقًا لأعلى معايير الاستدامة، وتضم واجهاتها ستائر زجاجية مزدوجة فائقة الأداء، ولوحات خرسانية مصبوبة عالية الجودة، لخلق بيئة عمل صحية ومنتجة صديقة للبيئة.
وتم وضع لوحات الواجهة على قواعد زجاجية، تتقاطع معها فواصل ذات شكل تجريدي يميز كل مبنى من مباني المجمع، مع عدم التخلي عن الطابع الموحد للمجمع ككل.
وتطل المباني المتميزة على ساحة مركزية تتصل مباشرة بالمركز التجاري.
وتعليقًا على المشروع، قال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: “إنّ مشروع EDNC ليس كأي مشروع آخر في مصر، حيث اجتمعت فيه عناصر التصميم المبتكر، وجودة الإنشاءات، مع الموقع الاستراتيجي والمفاهيم المعمارية الحديثة”.
وتابع: “يتوافق مشروع EDNC مع استراتيجية الشركة في الاحتفاظ بالمشروعات غير السكنية المتميزة، للمساهمة في زيادة حجم الإيرادات المتكررة في المستقبل، ويمثل المشروع بموقعه الاستراتيجي وما يقدمه من عروض متنوعة، حجر الأساس في تكوين محفظة سوديك للإيرادات المتكررة في المستقبل”.

الأكثر مشاهدة

وزيرة التخطيط تكشف عن 6 محاور للإصلاح الهيكلي للاقتصاد المصري.. تعرف عليها

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الإصلاحات...

منطقة إعلانية