أخبار

“IGI” العقارية توقع عقد لتنفيذ إنشاءات مع شركة “LMS” للبناء للبدء في الأعمال الإنشائية بأشجار ريزيدنس- المرحلة الاخيرة من”حي الاشجار”

IGI

“أشجار ريزيدنس” تقدم مساحات مختلفة وأنظمة سداد تصل إلى 8 سنوات

تعاقدت شركة “IGI” العقارية مع شركة LMS للبناء للبدء في الأعمال الإنشائية بمشروع أشجار ريزيدانس وتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع حيث تبلغ القيمة التقديرية للأعمال المتعاقد عليها 60 مليون جنيه مصري.

تم توقيع الاتفاق في حضور من شركة LMS للبناء كل من السيد المهندس عمرو الكيال عضو مجلس الإدارة ورئيس العمليات بالشركة والسيد المهندس حسام البسيوني مدير إدارة العطاءات بالشركة، ومن شركة IGI العقارية كل من السيد خالد شتا رئيس مجلس الإدارة، السيد ناجي مختار نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس شريف مصطفى العضو المنتدب والمهندس أحمد غريب المدير العام لشركة جينزا.

وستسعى شركة (LMS) على إنهاء الأعمال الإنشائية بأشجار ريزيدنس بكفاءة وجودة عالية، نظرًا لخبرة الشركة في هذا المجال حيث تضم محفظة أعمالها أضخم المشروعات الإنشائية، مثل مشروعي لاند مارك صبور 1-Ninety وThree Sixty بالتجمع الخامس بالإضافة إلى أعمال ترميم فندق مينا هاوس بالاس.

هذا وأعلنت IGI العقارية عن إطلاق أخر مراحل مشروعها الرائد “حي الأشجار” وهو مجتمع سكني متكامل فى قلب مدينة السادس من أكتوبر، تحت إسم “أشجار ريزيدنس”.

وصرح مهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لـ “IGI” العقارية أن إطلاق المرحلة الجديدة بـ”حي الأشجار” التى ستتخذ إسم “أشجار ريزيدنس” هى امتداداً لنجاحات شركة IGI العقارية من خلال مشروعها “حي الاشجار” والذى يعتبر من أشهر التجمعات السكنية في قلب مدينة السادس من أكتوبر، والذى يقدم خدمات سكنية متكاملة لرواد المشروع، مشيراً إلى أن الشركة تطور مشروعات عقارية على أعلى المستويات من خلال الاستعانة بالخبرات العريقة في السوق المصرية وفهمها العميق لحاجة العملاء، ولإدراكها أكثر من أي وقت مضى لضرورة التجديد والتحديث المستمر.

وستكون المرحلة الجديدة “أشجار ريزيدنس” مميزة من خلال نماذج معمارية حديثة تتماشى مع حي الاشجار، مؤكدا أن توقيت إعلان هذه المرحلة يأتي وسط توقعات بأن يشهد السوق العقاري إنفراجة خلال الفترة القادمة، عقب أزمة كورونا، وذلك يؤكد ان السوق العقاري مازال هو الاستثمار الأمثل فى مصر.

وتترواح مساحات الوحدات مــا بـين 142 م٢ و221 م٢ بنظام النصف تشطيب مــا بـيـن الــدور الأرضــي وحتــى الــدورالخامس مع وجود مصعد، على أن تتاح أنظمة للسداد تصل إلى تقسيط الوحدات على 8 سنوات.

يذكر أن حي الأشجار هو باكورة المشروعات السكنية المتكاملة الخدمات بمدينة السادس من أكتوبر، ومــن أهم المشــروعات الســكنية علــى المســتوى المحلــي لتبنيه مفهوم الحي المتكامل لما يقدمه من خدمات شاملة.

وتبلغ مساحة حي الأشجار 176 فداناً مقسمة بين شقق، تاون هاوس وڤيلات، ويقع على طريق الواحات البحرية كما يمتاز أيضاً بتنوع المناطــق التجاريــة الرئيســية والحيوية من حوله ويشــمل تقريبـاً 3,300 شــقة وتــاون هــاوس وڤيلا منشــأة بالكامــل حيث تصل نسبة الإشغال به إلى 80%.

الأكثر مشاهدة

محمود محيي الدين مديراً تنفيذيا لصندوق النقد الدولى وممثلاً لمصر والمجموعة العربية

تم انتخاب المرشح المصري الدكتور محيي الدين بالاجماع مديراً تنفيذياً...

منطقة إعلانية