أخبار

كوكاكولا مصر تتعاقد مع جي جلوبال لتنفيذ وتسويق مشروعات لمدة 3 سنوات

كوكاكولا مصر

تعاقدت شركة كوكاكولا مصر مع شركة جي جلوبال على إقامة وتنفيذ عدد من المشاريع من أجل توفير فرص عمل للشباب، وذلك لمدة 3 سنوات.
وقع العقد محمد جاد الرئيس التنفيذي لشركة جي جلوبال، وشريف سليم مسؤول الأسواق الخاصة لشركة كوكاكولا.
تتمثل المشروعات في تعاون كوكاكولا مصر وشركة فييد للصناعات الغذائية والتجارة الدولية مع جي جلوبال على الخطة التسويقية لمكرونة سيسيليانو، التي سيبدأ طرحها بالأسواق المصرية في غضون أيام وتنافس الصناعة الغذائية الأوروبية.

وتحت شعار Eat & Drink ، تشارك كوكاكولا مع شركة فييد للصناعات الغذائية والتجارة الدولية وشركة جي جلوبال في الخدمات البيعية من خلال تقديم المشروبات الغازية في أكشاك بيع وطهي مكرونة سيسيليانو .

وتنظم جي جلوبال مع شركة أسواق مصر ، برعاية صندوق تحيا مصر، أكشاك بيع وطهي مكرونات سيسيليانو في مناطق شارع 306 فرع الدقي، وشيراتون، والمعادي ، ودمياط و طنطا، حيث ستكون نقطة البداية من شارعي 302 في الدقي وشيراتون خلال شهر أكتوبر جاري.

إقامة دوري العاب سيسيليانو لـ البلاي ستشين برعاية كوكاكولا

كما شمل التعاقد رعاية شركة كوكاكولا مصر لدوري سيسيليانو لألعاب بلاي ستشين ، الذي سيقام يوم 15 أكتوبر الجاري باستاد 306 بمنطقة شيراتون بتوزيع عبوات مجانية من مشروب طاقة التابع لـ كوكاكولا.

وفي إطار المسؤولية والخدمات المجتمعية، قال الدكتور شيرين حلمي رئيس مجلس ادارة شركة فييد للصناعات الغذائية والتجارة الدولية إن شراكة فييد وكوكاكولا وجي جلوبال تأتي من أجل خلق فرص عمل للشباب، وأيضاً للتواجد في التجمعات الطلابية وتوفير وجبات سريعة صحية و آمنة وسعرها في متناول الجميع.

كما أعرب محمد جاد، الرئيس التنفيذي لشركة جي جلوبال، عن أهمية التعاون المشترك بين شركة فييد المالكة لمكرونة سيسيليانو، والتي تحمل جميع المواصفات التنافسية للمنتجات العالمية من حيث الجودة و السعر والقيمة”.

الأكثر مشاهدة

«فاينانشيال تايمز»: تحول «تسلا» إلى التعدين ينشط سلسلة توريد البطاريات للسيارات الكهربائية

عندما عقد صانع السيارات الكهربائية الأمريكى «تسلا»، الشهر الماضى، «يوم...

مغالطات استراتيجيات الاستثمار البيئى والاجتماعى والحوكمة

تلخص جملة واحدة الإقبال على الاستثمار البيئى والاجتماعى والحوكمة: «اجعل...

منطقة إعلانية