أخبار

مصرف “أبوظبي الإسلامي – مصر” يطلق “Beat”.. أحدث وسائل الدفع الإلكتروني اللاتلامسية

مصرف

تفعيلاً لاستراتيجية التحول الرقمي التي يتبناها مصرف “أبوظبي الإسلامي – مصر”، أطلق البنك أحدث وسائل الدفع الإلكتروني اللاتلامسية “Beat”، في سبتمبر الماضي، على بطاقات الخصم المباشر Card World Debit.

Beat تتيح لحاملها سداد قيمة مشترياته بشكل آمن وسريع بتمريرها على أي نقطة بيع إلكتروني

تعدBeat وسيلة الدفع الأكثر سرعةً وأماناً، حيث تعتمد على تكنولوجيا المدفوعات اللاتلامسية، التي تسمح لحاملها بسداد قيمة مشترياته وخدماته، مما يتيح التمتع بتجربة تسوق جديدة من نوعها محلياً ودولياً.

ويأتي إطلاق “Beat” في إطار الجهود المستمرة من إدارة البطاقات بمصرف أبوظبي الإسلامي لتقديم أحدث تقنيات الدفع الإلكتروني، بما يواكب أحدث التقنيات الذكية المعروفة بإسم “موضة الإلكترونيات”، والتي تلقى قبولاً كبيراً في أنحاء العالم لدى كل مستخدميها بجميع فئاتهم وخاصة فئة الشباب، التى تمثل التكنولوجيا جزءاً هاماً من نشاطه اليومي.

محمد علي: إطلاق Beat يتماشى مع استراتيجي البنك للتحول الرقمي واستخدام أحدث الأساليب الذكية

قال محمد علي ،الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، إن “إطلاق «Beat» أحدث وسائل الدفع الإلكتروني اللاتلامسية، يأتى تماشيا مع إستراتيجيتنا للتحول الرقمي واستخدام أحدث الأساليب الذكية في تكنولوجيا الخدمات المصرفية ولمواصلة جهودنا المستمرة لتوفير أحدث وسائل الدفع المتطورة والأكثر أمانا لعملائنا لتيسير معاملاتهم المالية”.

وتابع قائلا أن Beat تتوافق مع معايير البنك المركزي المصري الخاصة ببطاقات ووسائل الدفع اللاتلامسية في مصر، والتي أصدرها بهدف دعم وتحفيز استخدام وسائل وقنوات الدفع الإلكترونية للتحول إلى اقتصاد رقمي، أقل اعتماداً على أوراق النقد ومن أجل تحقيق الشمول المالي، سعياً لتمكين العملاء من الاستفادة من المزيد من الخدمات باستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها، وتوظيفها بالشكل الأمثل من أجل تطوير الأداء وتعزيز القدرة التنافسية.

محمد علي: المنتجات التكنولوجية الرقمية رهان القطاع المصرفي الفترة المقبلةمصرف

وأضاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك : “أدت أزمة فيروس كورونا إلى تزايد أعداد مستخدمي التكنولوجيا المالية البنكية، فمن المتوقع أن تشهد المعاملات الإلكترونية دَفعة قوية في غضون الفترة المقبلة، لذلك يسعى مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر لإصدار منتجات تكنولوجية رقمية، كونها تمثل رهان القطاع المصرفي في الفترة المقبلة، مما كان حافزًا لمصرف أبوظبي الإسلامي- مصر ليكون رائدا فى هذا المجال بإطلاق Beat التي تلقى قبولاً كبيراً في العديد من دول العالم”.

Beat تتميز بتصميم أنيق خفيف الوزن ومقاوم للماء ويمكن للعميل ارتدائها طوال اليوم

وتعد Beat الوسيلة الأحدث في عالم المدفوعات اللإلكترونية اللاتلامسية، وتتيح لحاملها سداد قيمة المشتريات ومعاملات السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد (داخل وخارج مصر)، عن طريق جهاز الكتروني يمكن إرتدائه كملحقات، تكون ضمن الملابس كالإسورة الالكترونية التى يتم ارتدائها بمعصم اليد وإنجاز المعاملة بشكل آمن وسريع بمجرد تمريرها على أي نقط بيع الكترونية POS فقط في حالة دعمها أو دعم ماكينة الصراف الآلي لخاصية الـcontactless، مما يتيح التمتع بتجربة تسوق جديدة محلياً ودولياً.

كما تتميز Beat بتصميم أنيق خفيف الوزن ومقاوم للماء، ولهذا فهي مبتكرة وعصرية بحيث يتمكن العميل من ارتدائها على مدار اليوم، وخلال القيام بمهام عديدة من تسوق وعمل وممارسة الرياضة.

ويتيح مصرف أبوظبي الإسلامي للعملاء إصدار وسيلة الدفع الإلكتروني Beat لأول مرة من خلال شبكة فروع مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، كما يتيح الاطلاع على تفاصيل ومزايا Beat من خلال موقع البنك www.adib.eg.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية