أخبار

بسعر يبدأ من 18 ألف جنيه للمتر.. “كابيتال لينك” تطرح مشروع تجاري إداري بالعاصمة الإدارية

تستعد شركة كابيتال لينك للاستثمار العقاري لطرح مشروع تجاري إداري بالعاصمة الإدارية الجديدة بنهاية الشهر الجاري .

قال أحمد زايد رئيس القطاع التجاري بالشركة إن مشروع “سبوت” يقع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية بالقرب من فندق الماسة والحي الحكومي، ويتكون المشروع من وحدات إدارية كاملة التشطيب ووحدات تجارية بمساحات تبدأ من 33 وحتى 70 متر وبأسعار تبدأ من 18 ألف جنيه للإداري و50 الف جنيه للتجاري.

وأضاف أن الشركة تجهز تجهز لطرح 3 مشروعات عقارية جديدة فى العاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة تتنوع بين التجاري والإداري، كما تدرس الشركة مشروعات أخرى بأماكن متنوعة.

وأشار إلى أن المشروعات التجارية هي الأعلى طلبا بالسوق العقاري خلال الفترة القادمة، حيث يعد أفضل استثمار ويحقق أعلى عائد.

وأوضح أن حركة الانشاءات والتنفيذ التى تحققت على أرض الواقع فى العاصمة الإدارية الجديدة، ساهمت فى جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية بمشروعات العاصمة، علاوة على تدشين مشروعات العاصمة وفقا للمعايير العالمية للتنمية المستدامة والمدن الذكية.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف اطلاق حزمة متنوعة من مشروعاتها وفق أعلى معايير الجودة، وضخ المزيد من الاستثمارات لتكون من كبرى الشركات المطورة فى العاصمة الادارية الجديدة وتوفير فرص استثمارية واعدة لكافة العملاء.

وتابع أن الشركة تستهدف توسيع استثماراتها بالسوق المصري وخاصة بالمناطق التى تواكب اهتمامات الدولة وخططها للتنمية العمرانية والتطوير العقاري وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة.

وتوقع تحقيق طفرة مبيعات كبيرة بمشروعات العاصمة الادارية خلال العام المقبل بالتزامن مع خطط الحكومة للانتقال لمقاراتها الجديدة، مؤكدا على تحسن أداء مبيعات السوق العقاري بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، وتعافي القطاع من تداعيات أزمة كورونا.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية