أخبار

ألستوم تنتهي من توريد نظام تحكم إلكتروني على خط سكك حديد بني سويف – أسيوط

ألستوم

أعلنت شركة ألستوم عن الانتهاء من توريد واختبار وتشغيل نظام “SIL4” للتحكم الإلكتروني في إشارات السكك الحديدية بقطاع مطاي، وذلك في الخط الذي يربط بين بني سويف وأسيوط.

وقالت ألستوم، في بيان اليوم الخميس، إنها انتهت أيضا من المباني ونظام إمدادات الطاقة والاتصالات ونظم “SCADA” الفرعية الجديدة، بما يضمن أعلى مستويات الأداء والتشغيل الآمن لحركة القطارات حتى سرعة 160 كم/الساعة.

ألستوم

يمتد قطاع “مطاي” على مسافة تتجاوز 18 كيلومتر، ويتضمن محطتين هما مطاي والكفور، حيث تشتمل هذه المسافة على 116 تراكات و10 كبائن SLO و6 مزلقنات و36 تحويلة و79 سيمافور.

وأعرب مدير عام شركة ألستوم – مصر، محمد خليل، عن سعادته بهذا المستوى العالي من المسئولية، والالتزام من جانب العاملين في الشركة، وحرصهم على تنفيذ عملياتهم التشغيلية، وإتمام المشروعات رغم التحديات الحالية التي تواجه مصر والعالم.

وأضاف خليل، أن العاملين في ألستوم التزموا بتلبية احتياجات عملاء الشركة في جميع الظروف، من خلال أسلوب عملهم الذي يتميز بالسرعة والقدرة على التكيف مع الظروف المحيطة، مؤكدا التزام الشركة بتلبية توقعات عملائها، وأنها شريك نموذجي لهم في كل الأوقات.

ألستوم

 

ومع نجاح الشركة في إنجاز هذه المرحلة، تكون ألستوم قد أضافت أكثر من 80 كم للخدمة على خط السكك الحديدية الرئيسي في مصر، تعمل جميعها بوظيفة التشغيل في الاتجاه المعاكس.

ويُعد قطاع السكك الحديد في “مطاي”، هو سادس القطاعات التي تدخل نطاق التشغيل التجاري على خط بني سويف – أسيوط، اعتمادًا على نظام التحكم الإلكتروني في الإشارات من ألستوم، وذلك بعد قيام الشركة بالتشغيل التجريبي لقطاع “ملوي” في يوليو الماضي.

وتتواجد ألستوم في مصر منذ أكثر من 40عاماً، حيث واصلت جهودها في النهوض بالبنية التحتية للسكك الحديدية المصرية بمصر، وعلى مدار عقود طويلة، تمكنت الشركة من توظيف نحو 420 موظفاً، وبناء قدرات ومهارات فريق من الكوادر المصرية، التي أصبحت مسئولة حالياً عن إدارة مركز تميز عالمي لإشارات القطارات وامدادات الطاقة ومستودعات المعدات، التي تدعم مشروعات الشركة في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وغرب ووسط آسيا.

وتلتزم الستوم بتطبيق أفضل المعايير الأخلاقية والمهنية في إدارة أعمالها، كما تضع إرشادات وقواعد واضحة في تعاملها مع الهيئات الحكومية، وقاعدة عملائها في كل مكان تعمل به.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية