أخبار

“منتدى رائدات مصر” يناقش تحسين القدرات في التسويق الرقمي وإدارة المنتجات

منتدى رائدات مصر

يعقد برنامج حاضنة الأعمال “مصر تبدأ” منتدى رائدات مصر “Female Founders Forum”، غدا الأحد، مجانًا عبر الإنترنت. وتهدف الندوة إلى دعم رائدات الأعمال عن طريق تقديم محتوى تدريبي مميز بالإضافة إلى عقد سلسلة من اللقاءات الحوارية عن كيفية مواصلة العمل بنجاح.

و يستضيف المنتدى متحدثين من مؤسسة التمويل الدولية (IFC)، ووزارة الخارجية البريطانية (FCO)، وشركة “Dell Technologies”، بالإضافة إلى مديرين من شركتي جوجل ويوتيوب والذين سيقدمون جلسات تدريبية وحوارية تهدف إلى تحسين قدرات رائدات الأعمال في مجالات التسويق الرقمي وإدارة المنتجات.

كما يستضيف المنتدى مجموعة من السيدات الملهمات لمشاركة تجاربهن ورحلة الانطلاق نحو ريادة الأعمال، منهم صابرين عاصم، مديرة ومؤسسة شركة UNTAP Technologies، ومي عباس مديرة تدريب العملاء بشركة RSA Security، وتدير الجلسة مريم فرج رئيس قطاع التأثير الاجتماعي في مجموعة MBC، لاستعراض جوانب حياة وتجارب المرأة في عالم ريادة الأعمال مقارنةً بالمجالات التقليدية.

ويعقب الجلسة عقد لقاء حواري مع فاطمة غالي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة حُلى مصر – مجوهرات عزة فهمى لمناقشة المقومات الأساسية لنجاح رائدة الأعمال، بدايةً من إيجاد الفكرة وصولاً إلى تنفيذها في الشكل النهائي وكل ما تمر به من مراحل.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية