أخبار

“عامر جروب” تخطط لإطلاق مرحلة جديدة بمنتجع”بورتو السخنة”

500 مليون جنيه

تستعد شركة تروبي 2 إحدى شركات “عامر جروب” لطرح وحدات سكنية جديدة بمشروع “بورتو السخنة” وذلك بعد الإنتهاء من الحصول علي الموافقات اللازمة خلال الفترة المقبلة.

قال المهندس صفوت رمسيس المدير التنفيذي لشركة تروبي 2 المالكة للمشروع، إن الخطة التوسعية للشركة في بورتو السخنة تعتمد على طرح وحدات جديدة، بالإضافة إلى تجديد وتطوير الوحدات السكنية القائمة في المشروع.

وأضاف رمسيس أن الشركة تخطط لتطوير وتجديد فندق “بورتو السخنة” والعمل على جذب العديد من الشركات العالمية والعلامات التجارية لفتح فروعا لها في المول التجاري داخل المشروع.

وأوضح أن شركة تروبي 2 تسعى لتحقيق التكامل بين منتجع “بورتو السخنة” ومدينة الجلالة العالمية الذي يعتبر من أهم المشروعات القومية التي تطنفذها الدولة على سواحل البحر الأحمر، بالإضافة لبدء تشغيل جامعة الجلالة.

وأشار إلى أن بورتو السخنة يقع عند الكيلو 80 من طريق السويس الزعفرانة، وتصل الإرتفاعات فيه إلي حوالي 270 مترا فوق سطح البحر، وينقسم المشروع إلى جزئين، الأول أهرامات بورتو السخنة، والثاني هو جولف السخنة.

ويضم “بورتو السخنة” أندية صحية ومطاعم، ودور عرض سينمائي، إلي جانب ثلاثة مراكز تجارية وملاعب رياضية، كما يضم بوروتو جولف شققا سكنية وفيلات وشاليهات.

وأطلقت عامر جروب مؤخرا من خلال شركة دلمار التابعة لها، أحدث مشروعاتها العقارية وهو مشروع”بورتو هليوبوليس” في مصر الجديدة بإجمالي 950 وحدة سكنية.

وتقدر مساحة “بورتو هليوبوليس” بنحو 27 الف متر مربع، ويضم وحدات سكنية بمساحات مختلفة بجانب وجود خدمات فندقية مما يجعله مشروع متكامل الخدمات.

ويتكون المشروع من 8 أبراج بإرتفاع 11 دور وبإجمالي 950 وحدة سكنية ويضم أماكن إستعلامات وموقف للسيارات ومركز صحي ومن المقرر تليم الوحدات للعملاء كاملة التشطيب.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية