أخبار

تحت إشراف البنك المركزي..”تبارك القابضة” تطلق منصة إلكترونية للدفع وتحصيل أقساط العملاء

أطلقت شركة تبارك للتطوير العقاري خدمة “بوابة الدفع الالكتروني” لعملائها ليتمكنوا من سداد التزاماتهم مع الشركة من دفعات أولية وأقساط من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني.

قال المهندس علي الشرباني، رئيس مجلس إدارة شركة تبارك للتطوير العقاري إن إطلاق أول منصة دفع الكترونى فى قطاع الاستثمار العقاري يأتي تماشيا مع خطة الدولة للتحول الرقمى.

وأضاف في بيان للشركة اليوم، أن أزمة فيروس كورونا أبرزت الأهمية الكبرى لرقمنة قطاعات الأعمال، وعلى رأسها القطاع العقاري لما له من أهمية في الاقتصاد المحلي والعالمي.

وإنتهت الشركة من تسليم 286 وحدة بمشروع ناينتى أفينو و 400 وحدة في مشروع كابيتال ايست، بالاضافة إلى الإنتهاء من إعادة تصميم و تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع فانتازيا، وتستعد الشركة لتسليم مشروعاتها تباعا حتى نهاية 2020.

وأوضح الشرباني أن التحول الرقمى سيجعل من مصر مركزا إقليميا للبيانات ويدعم التنمية الاقتصادية على المستوى المحلى والدولي، كما سيعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة مصر 2030.

وأشار إلى أنه مع بداية انتشار فيروس كورونا المستجد، توقع اقتصاديون عالميون انكماش الاقتصاد العالمي بنسبة 1.5% الأمر الذي قد يؤدي إلى انخفاض أحجام المدفوعات بنسبة 8% وهو ما يمكن أن يؤدي إلى انخفاض حجم المعاملات التجارية بشكل عام بنسبة 12%.

وبحسب الشرباني فإن فوائد التحول الرقمي لا تقتصر على أوقات الأزمات فقط، ولكنه سيغير الكثير من سياسات العمل بشكل عام لما له من آثار إيجابية في توفير الوقت والجهد وإنجاز الأعمال بشكل أسرع.

من جانبها قالت ماهيتاب لبيب رئيس قطاع التسويق بشركة تبارك للتطوير العقاري إن استراتيجية فريق العمل بالشركة تسعى لتفعيل نظام الدفع الالكترونى للعملاء من خلال منظومة تتميز بالأمان والسرية التامة، وتخضع لإشراف البنك المركزي مما يوفر الحماية لكل مستخدميها.

وأضافت أن استراتيجية الشركة تقوم على شعار “نتبنى اختياراتك ” وهذه الاختيارات لا تقتصر فقط على التصميمات أو الديكور تشطيبات الوحدات بل تمتد لتشمل نمط الحياة الذي يواكب التطور.

الأكثر مشاهدة

بنمو 10%.. مبيعات “هواوي” تتخطى الـ100 مليار دولار بأول تسعة أشهر من 2020

قالت شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا إن مبيعات الشركة زادت...

“التخطيط”: 68 مليار جنيه استثمارات حكومية في شبكة الطرق والكباري خلال 3 سنوات

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن اتجاه...

منطقة إعلانية