أخبار

“حسن علام”تنافس على تنفيذ “القطار السريع” والخط الرابع للمترو

تدرس شركة حسن علام للطرق والكباري المنافسة على تنفيذ عدد من المشروعات القومية المطروحة من قبل وزارة النقل، وهي مشروع القطار الكهربائي السريع”العين السخنة – العلمين” وﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺨﻂ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ ﻟﻤﺘﺮﻭ الأنفاق، ومشروع ﻣﺘﺮﻭ الإﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ ومشروع المحاور الجديدة على النيل.

وأعلنت شركة حسن علام للطرق والكباري، مشاركتها في النسخة الثالثة من المعرض الدولي الثالث لتكنولوجيا النقل Trans MEA المقرر إنعقاده خلال الفترة من 22-25 نوفمبر المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم، إن أهمية مشاركتها في المعرض ترجع إلى ﺯﻳﺎﺩﺓ ﻓﺮﺹ ﺍﻟﺘﻌﺮﻳﻒ ﺑالشركة ﻭﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻖ ﻟﻠﻤﻨﺘﺠﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ، ﺑها إﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺍﻟﺘﻌﺮﻑ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺒﺎﺷﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺮﺹ ﺍﻟﻮﺍﻋﺪﺓ ﻭﺍﻟﻤﺸروعات ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻠﻴﺔ ﺑﻤﺼﺮ خاصة في ظل المشروعات القومية اللكبرى في قطاع النقل.

وتعرض شركة حين علام للطرق والكباري خلال المعرض مشروعات:”ﻛﻮﺑﺮﻯ ﺍﻟﻤﻨﻴﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻴﻞ وﺗﻮﺳﻌﺎﺕ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺪﺍﺋﺮﻯ، ومشروع ﻛﻮﺑﺮﻯ ﺍﻟﻘﻄﺎﺭ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺋﻰ، وتقاطع ﻁﺮﻳﻖ ﺍﻟﺴﻮﻳﺲ، وﻛﻮﺑﺮﻯ ﺍﻟﻬﺎﻳﻜﺴﺘﺐ ومشاريع ﻛﻮﺑﺮﻯ ﻣﺘﺤﻒ ﺍﻟﺤﻀﺎﺭﺍﺕ”.

وتشارك حسن علام للطرق والكباري أيضا بمشروعات:”ﻛﻮﺑﺮي الإسماعيلية و ﻛﻮﺑﺮي ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ وﻛﻮﺑﺮﻯ مصر ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ، وﻛﻮﺑﺮﻯ ﻣﺤﻮﺭ ﺍﻟﻔﺮﺩﻭﺱ، وﻛﺒﺎﺭﻯ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻌﻠﻤﻴﻦ وأﻧﻔﺎﻕ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ الإدارية الجديدة وﻛﻮﺑﺮي ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ ﺍﻟﺠﻨﻮبي بالعاصمة الإدارية وأﻧﻔﺎﻕ ﺍﻟﺪﺍﺋﺮي الإقليمي”.

ومن الأعمال التي تنفذها الشركة في مجال الطرق ﻁﺮﻳﻖ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ – ﺍﻟﺴﻮﻳﺲ، وﻁﺮﻳﻖ ﺍﻟﺴﻮﻳﺲ – ﻧﻔﻖ ﺍﻟﺸﻬﻴﺪ أﺣﻤﺪ ﺣﻤﺪي، وﻁﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻌﺎﻫﺪﺓ(ﺍﻟﺴﻮﻳﺲ – ﺍلإﺳﻤﺎﻋﻴﻠﻴﺔ).

وتنفذ الشركة أيضا مشروع تطوير ﻁﺮﻳﻖ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ – ﺍﻟﻌﻴﻦ ﺍﻟﺴﺨﻨﺔ، وﻣﺤﻮﺭ ﻣﻨﺨﻔﺾ ﺍﻟﻘﻄﺎﺭﺓ، وﻁﺮﻳﻖ ﺟﺒﻞ ﺍﻟﺠﻼﻟﺔ، وﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺪﻭلي ﺍﻟﺴﺎﺣلي، وﻣﺤﻮﺭ 30 ﻳﻮﻧﻴﻮ.

وتتعاون الشركة مع وزارة النقل ممثلة في هيئة الطرق والكباري والهيئة القومية للأنفاق، بالإضافة إلى وزارة الإسكان والهيئة الهندسية للقوات المسلحة في تنفيذ مشروعاتها المختلفة في قطاع الطرق والكباري.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية