أخبار

شركة Pre تدرس الاستحواذ على 300 فدان بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة

شركة Pre

كتب محمد رمزي

تدرس شركة Pre للتطوير العقاري، التابعة لبايونيرز القابضة، الحصول على أراضي جديدة بمساحات تصل إلى 300 فدان في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي، من خلال الشراء المباشر أو الاستحواذ على شركات قائمة.

قال العضو المنتدب لشركة Pre هاشم القاضي، إن حصول الشركة على الأراضي الجديدة بأي في إطار خطتها التوسعية خلال الفترة المقبلة والدخول إلى مناطق جديدة.

وأضاف القاضي في تصريحات خاصة لإيكونومي بلس، إن شركة Pre يتبعها 7 شركات مقاولات كبرى، تساهم في دفع معدلات الإنجاز بالمشروعات المختلفة للشركة، كما يتوفر لديها الملاءة المالية اللازمة من خلال شركة بايونيرز القابضة.

واستحوذت مجموعة بايونيرز المالية القابضة في 2017 على 65% من شركة رؤية القابضة للاستثمار العقاري، وكان من بين الأصول التي استحوذت عليها ضمن الصفقة مشروع “ستون ريزدنس السكني” ومشروع “ستون ستريت” التجاري في القاهرة الجديدة.

وطرحت الشركة مؤخرا مشروع “جبال السخنة” على مساحة 71 فدانا بالعين السخنة ومبيعات مستهدفة 2.5 مليار جنيه، ومن المقرر أن يضم المشروع فندقا 5 نجوم.

وبحسب العضو المنتدب للشركة، بلغ معدل التنفيذ بالمشروع نحو 10 %، وتخطط لضخ سيولة كبيرة فى الإنشاءات الفترة المقبلة، اعتمادا على ملاءتها المالية بما يمكنها من تنمية المشروع فى الوقت المحدد.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية