أخبار

“بنك المشرق ” يطلق برنامج تأمين مصرفي متكامل بالتعاون مع متلايف لتأمينات الحياة

بنك المشرق

أعلن بنك المشرق مصر عن توقيع بروتكول تعاون مع شركة “متلايف لتأمينات الحياة” لإطلاق برنامج تأمين مصرفي متكامل لمدة 5 سنوات، والذي تقدم من خلاله “متلايف” حلول وخطط تأمينية متكاملة لعملاء بنك “المشرق مصر” في مختلف قنوات التوزيع الجغرافية وعلى مستوى جميع شرائح العملاء.

يقدم بنك المشرق لعملائه من خلال بروتكول التعاون مع شركة متلايف برنامج التأمين على الحياة , بالإضافة إلى مجموعة الباقات الاستثمارية للتخطيط المالي لمناحي الحياة الأساسية كالتعليم والزواج وخطط التقاعد.

كما تقدم “متلايف” برنامج خاص لعملاء “المشرق الذهبي”، بحيث يتيح للعملاء مرونة تصميم خططهم المستقبلية عن ﻃﺮﻳﻖ اﻹﺧﺘﻴﺎر ﻣﻦ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ واﺳﻌﺔ ﻣﻦ اﻟﺘﻐﻄﻴﺎت اﻻﺿﺎﻓﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﺘﻨﺎﺳﺐ ﻣﻊ إﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺗهم اﻟﺘﺄﻣﻴﻨﻴﺔ.

قال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك “المشرق مصر” إن التعاون مع “متلايف لتأمينات الحياة” سيساهم في تقديم أفضل الخدمات التي تلائم عملائنا وتفتح لهم مجالًا لتلبية تطلعاتهم المختلفة من خلال هذا البرنامج المتخصص، كما نستطيع كذلك من خلال تلك الشراكة تطبيق استراتيجيتنا في العمل بتقديم مختلف الخدمات الجديدة وتوفير سبل الراحة لعملائنا، وهو ما نسعى إليه دائمًا.

وأضاف هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد لبنك “المشرق” أن البنك على ثقة تامة من خلال المساهمة مع شركة’ متلايف ‘، على توفير أساس قوي وراسخ لشراكة ناجحة ونؤمن أن هذه الشراكة ستضيف قيمة حقيقية لعملائنا وستساهم في تقديم حلول تأمينية متنوعة تتناسب مع احتياجات جميع عملاء بنك المشرق.

وأشار إلى أن بنك المشرق يسعى دائمًا إلى تقديم منتجات وخدمات مبتكرة لكافة العملاء، وفي ظل ما يمر به المجتمع في هذه الفترة الصعبة، يعد التأمين على الحياة من أهم الخدمات التي يبحث عنها العملاء، لذلك كان الحصول على شريك نثق فيه، مثل شركة “متلايف لتأمينات الحياة” باعتبارها واحدة من أكبر شركات التأمين، من أهم أولوياتنا، لتوفير أفضل الخدمات.

قال هيثم طاهر، العضو المنتدب لشركة “متلايف لتأمينات الحياة” في بيان، إن الشركة تسعى من خلال هذه الشراكة إلى التوسع في خدمة شرائح أكثر من العملاء ومساعدتهم لتحقيق تطلعاتهم الادخارية وأهدافهم المالية بأعلى كفاءة وذلك من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات والخطط التأمينية المخصصة والمصممة بعناية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية