أخبار

“فورسيزونز نايل بلازا” بالمرتبة الثانية بقائمة “واضح” لأفخم 5 فنادق بالمنطقة

واضح

صنفت منصة “واضح” الإماراتية التي يتابعا أكثر من 9 ملايين شخص في العالم العربي، فندق فورسيزونز نايل بلازا ، المملوك لمجموعة طلعت مصطفى، كثاني أفضل فندق بقائمتها لأفخم 5 فنادق في الشرق الأوسط.

وقالت المنصة إن فندق فورسيزونز نايل بلازا يضم غرفًا بإطلالات مبهجة على نهر النيل، وهو ما يعطيه ميزة تنافسية كبيرة، إلى جانب ما يمتلكه من خدمات على أعلى مستوى، إذ أنه ينتمي إلى فئة الـ ٨ نجوم.

وتمتلك مجموعة طلعت مصطفى العديد من المقومات التي يرتكز عليها نجاحها في قطاع الفندقة، وهو ما أظهرته المكانة الكبيرة التي تتمتع بها فنادق المجموعة.

واعتمد التصنيف على عدة عناصر بينها التصميم المعماري والنظافة الخاصة بالفندق، وتوافر الراحة التي يشعر بها النزيل داخل أروقة الفندق وغرفه بكافة مستوياتها، إلى جانب الخصوصية التي يحتاج إليها النزيل في كافة نواحي الفندق.

كما اعتمد التصنيف على الرفاهية التي يتم من خلالها توفير كافة احتياحات العملاء والنزلاء بما يلبي كافة رغباتهم لقضاء أوقات ممتعة.

وبحسب التصنيف فإن فندق الفورسيزونز نايل بلازا حقق أرقاما كبيرة في التصنيف وفق المعايير التي اعتمدت عليها المنصة، وبلغت تكلفة الإقامة لليلة واحدة في الجناح الملكي داخل الفندق 16 ألف دولار.

وجاء فندق أتلاتنس دبي بالإمارات في المرتبة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط، ويعد الفندق الذي تم افتتاحه عام 2008 أول فندق في العالم يحمل 8 نجوم، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الفندق 25 ألف دولار.

فيما جاء في المرتبة الثالثة فندق برج العرب في دبي، ويعد من أرقى فنادق العالم، إذ يتميز الفندق بإطلالة جميلة في منطقة الجميرا السياحية، ويضم مئات الغرف والأجنحة ويعد أكثرها فخامة هو الجناح الملكي، والذي تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة به 18716 دولارًا.

وفي المرتبة الرابعة جاء فندق المأمونية مراكش، في المغرب، الذي وصفته المنصة بأنه يجمع بين الرفاهية والغرابة، إذ أنه يوفر خدمات فائقة تجعله واحدًا من أفضل الفنادق في العالم، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة به 2000 دولار.

وجاء فندق ريتز كارلتون الدوحة في قطر بالمرتبة الخامسة والأخيرة، وهو يعد من أبرز الفنادق في قطر التي تقدم خدمات إقامة من فئة الخمس نجوم، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة 650 دولار.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية