عقارات أخبار

كريديت جو.. تطبيق يتيح الدفع الإلكتروني وفرصة لتحقيق دخل إضافي

كريديت جو

أطلقت شركة كريديت جو (CreditGo) التي تقدم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، تطبيقها الجديد للهاتف المحمول، والذي يستهدف تقديم الخدمة لملايين المستخدمين من مختلف شرائح المجتمع المصري.

وقالت شيرين عويس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة كريدت جو في بيان حصلت “إيكونومي بلس” على نسخة منه اليوم الثلاثاء: “تطبيق كريدت جو يسهل على مستخدميه من سائق التوك توك والتاكسي إلى العامل في المقاهي والعامل اليومي وعمال المصانع والشركات وربات البيوت وحراس العقارات القيام بجميع خدمات المدفوعات الإلكترونية مثل شحن رصيد الهاتف المحمول ودفع الفواتير”.

وأضافت عويس أن التسجيل لاستخدام التطبيق لا يتطلب سوى وجود الرقم القومي، موضحة حجم السوق المستهدف يقدر بنحو 2.2 مليون مستخدم.

وتطبيق CreditGo هو تطبيق مجاني لأجهزة الهاتف المحمول بنظام الأندرويد ويعمل بديل لنقاط البيع POS، والـPOS هي ماكينات صغيرة الحجم تمكن مستخدميها من دفع الفواتير سواء عن طريق الكروت البنكية أو نقدا.

وتمكنت شركة كريديت جو من تحقيق إيرادات بـ2 مليون جنيه من خلال 55 ألف عملية قام بها 1500 مستخدم في أقل من 5 أشهر، وفق البيان.

كيف تحقق أرباح من استخدام كريديت جو؟

وترى عويس أنه يمكن لأي شخص يحمل بطاقة رقم قومي سارية أن يصبح مندوباً لكريدت جو من خلال تحميل التطبيق على هاتفه المحمول وتقديم الخدمة للمحيطين به من أهل ومعارف وأصدقاء وزملاء في العمل بسهولة ويسر.
وبالتالي يحسن دخله من خلال النسبة التي تقوم الشركة بدفعها له في المقابل.
ووفرت الشركة طرق مختلفة لشحن حسابات “كريدت جو” الخاصة بالمستخدمين، مثل وكلاء البيع، وأجهزة الصراف الآلي للبنوك، والمحافظ الإلكترونية لشركات الاتصالات، ومكاتب البريد.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية