أخبار

البنك الأهلي يتيح تعامل ماكينات الـ ATMبفئات الـ”5 و10″جنيهات

البنك الأهلي

أطلق البنك الأهلي خدمة جديدة تتيح تعامل بعض ماكينات الصراف الآلي بالفئات النقدية الصغيرة ( 5 و 10و20 جنيه).
وقال نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، يحيي أبو الفتوح ، بأن البنك يستهدف من إطلاق الخدمة الجديدة تعزيز مبدأ الشمول المالي من خلال خدمة شريحة من العملاء تتعامل بتلك الفئات الصغيرة من النقدية.
وأضاف، أن الخدمة ستسهل على العملاء الحصول على احتياجاتهم المالية بدقة لتلبية متطلبات حياتهم اليومية.
من جانبها قالت داليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، إن الخدمة الجديدة تمكن العميل من السحب بفئات 20،10،5 جنيهات بحد أقصى 1000 جنيه في المرة الواحدة.
وأضافت الخدمة سيتم إتاحتها تدريجيا كمرحلة أولى بماكينات الصراف الآلي المتواجدة داخل بعض فروع ومقار البنك بالقاهرة في كل من مبني البنك بالتجمع الخامس، مبنى البرج، الفرع الرئيسي، فرع شارع 9 بالمقطم، زهراء عين شمس، الحي الثاني بالشروق، المركز الأوليمبي بالمعادي، الجولف سيتي بالعبور، الموسكي، الحمزاوي، العباسية، الزمالك ، رابعة العدوية ، تريومف الإلكتروني، العروبة ، القاهرة الجديدة الإلكتروني، حلوان، 6 أكتوبر، المنطقة الصناعية، النيل، العمرانية.
وتابعت” تضم المرحلة الأولى أيضًا الهرمو بالإسكندرية في فرع الشلالات، وسط الإسكندرية ، الاقبال، باكوس، برج العرب، المنتزه ، رشدي وزيزينيا وفي البحيرة من خلال فرع كفر الدوار، وفي الشرقية بفرع الزقازيق، وفرع ميت غمر بالدقهلية، وببني سويف من خلال فرعي بني سويف ومحافظة بني سويف، وكذا بفروع دمياط، سوهاج، اسوان، ومرسي مطروح”.
وأشارت إلى أنه سيتم التوسع في الماكينات التي تتيح تلك الخدمة وفقا وخطة الانتشار المحددة وذلك لخدمة أكبر شريحة من عملاء البنك، وأن الخدمة الجديدة ستقلل من الضغط على الفروع للسحب النقدي من الشبابيك والازدحام داخل صالات الفروع خاصة في فترات صرف المرتبات والمعاشات .

الأكثر مشاهدة

“Dolato” تفتتح فرعًا جديدًا بمول Almaza Avenue بحضور نجوم المجتمع والأعمال

أفتتحت سلسلة Dolato Gelateria للأيس كريم الإيطالي الفرع الجديد لها...

منظمة العمل الدولية: عودة الأجور لما قبل كورونا ستستغرق وقتا طويلا

حذرت منظمة العمل الدولية اليوم الأربعاء من أن الضغط العالمي...

منطقة إعلانية