أخبار

“رصيدي” تطلق أول محفظة إلكترونية مستقلة تتيح تلقي التحويلات من الخارج

رصيدي

أطلقت شركة “رصيدي” أول محفظة إلكترونية مستقلة مرخصة رسميا في مصر، بالشراكة مع بنك saib وماستركارد.
وقالت الشركة خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الإثنين، إن محفظة “رصيدي” ستمكن كافة شرائح المجتمع المصري، أفراداً أو تجاراً أو شركات، من إجراء جميع معاملاتهم المالية إلكترونياً، باستخدام تطبيق على الهاتف المحمول، مع التمتع بأقصى درجات الأمان المالي.

وتتيح محفظة رصيدي للمستخدمين العديد من الخدمات المالية الإلكترونية، بدءاً من تحويل النقود ودفع الفواتير والشراء عبر الإنترنت بدون بطاقة وتلقي التحويلات الواردة من الخارج، وصولاً إلى الدفع المباشر أو عن بعد للتجار باستخدام رمز الاستجابة السريع (QR Code).

تقدم المحفظة للشركات أيضا حلولاً لصرف الأجور للموظفين، كما فعّلت رصيدي خدمة خاصة بمؤسسات التمويل متناهي الصغر لصرف القروض وتحصيل الأقساط باستخدام المحفظة.

وحصلت المحفظة على اعتماد شبكة ميزة، ليستطيع مستخدميها تحويل الأموال واستقبالها من أي محفظة إلكترونية أخرى في أي وقت وبأي مكان.

ماكو: نسعى لتسجيل مليون محفظة إلكترونية العام القادم

وقال جاك ماركو، شريك مؤسس والعضو المنتدب لـ “رصيدي”: “نستهدف الوصول لحجم انتشار يبلغ مليون محفظة إلكترونية خلال عام 2021”.

وأضاف: “نسعى لسد الفجوة بين الخدمات المالية الرسمية وقطاعات الشعب غير القادرة ضماناً لمستقبل يتيح للجميع التحكم في معاملاتهم المالية بأبسط الطرق وأسرعها”.

وثمن رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع المؤسسي ببنك saib، عمرو نصير، الشراكة مع “رصيدي”، التي توفر محفظتها الإلكترونية المستقلة حلولاً مالية رقمية شاملة وتساهم في التمكن من الاستغناء عن المعاملات النقدية خاصةً في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال مدير ماستركارد مصر، محمد عاصم: “فخورون بمشاركتنا في إطلاق أول محفظة إلكترونية من شركة متخصصة في التكنولوجيا المالية في مصر، ونؤمن بأهمية التعاون مع القطاع المصرفي والشركات لنشر المدفوعات الرقمية ودفع عجلة التحول الرقمي في مصر والشرق الأوسط.”

“رصيدي” تتعامل مع 14 ألف ماكينة صرّاف آلي

وتتيح محفظة رصيدي عمليات السحب والإيداع من أكثر من 14 ألف ماكينة صرّاف آلي، وأكثر من 70,000 نقطة بيع تابعة لشبكة أمان بكافة محافظات مصر.

الأكثر مشاهدة

كولدويل بانكر” تتعاون مع”ساكنين” للتوسع في خدمات التسويق الرقمي

وقعت شركة كولدويل بانكر- مصر، بروتوكول تعاون مع شركة "ساكنين"...

منطقة إعلانية