عقارات

“سيتي إيدج” تطرح 1000 وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية ضمن مبادرة المركزي

سيتي إيدج

كتب – محمد رمزي

تستعد شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري لطرح وحدات سكنية بمشروع المقصد بأنظمة سداد تصل إلى 20 سنة بمشروع المقصد ريزيدنس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، محمد المكاوي، إن مشروع المقصد يضم نحو 1000 وحدة سكنية يخضع أغلبها لشروط مبادرة البنك المركزي لتمويل متوسطي الدخل.

تتولى الشركة تسويق المشروع لصالح هيئة المجتمعات العمرانية ومن المتوقع تسليم الوحدات للحاجزين خلال عام.

وتعد سيتي إيدج أولى الشركات التي تنضم لمبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة شركة الأولى وبنكي قناة السويس والمصري الخليجي.

وأعلنت الشركة أنها ستبدأ في تسليم عدد من الفيلات بمنطقة “المقصد فيلات” خلال الأشهر المقبلة؛ لتكون بذلك أول شركة تبدأ في تسليم وحدات كاملة التشطيبات والمرافق وجاهزة للسكن في العاصمة الإدارية في خلال أقل من عامين منذ الإعلان عن طرح الوحدات في الربع الأول من عام 2019.

تحتل المباني في مشروع المقصد ما لا يزيد على 15% من المساحة الإجمالية للمشروع، و85% للخدمات والمساحات الخضراء، وهو ما جعل المشروع من أهم معالم العاصمة الجديدة، الذي حاز ثقة العملاء؛ نظرًا لاكتمال بناء العديد من مراحله بالمواصفات المتفق عليها، ويقع المقصد في موقع قريب من أهم مناطق العاصمة الجديدة؛ مثل منطقة المال والأعمال التي تضم كبري الشركات العالمية مع سهولة الوصول إليه لقربه من العديد من الطُرق الرئيسية حول العاصمة الجديدة مثل الطريق الدائري الإقليمي الواصل بين طريقي السويس القاهرة والعين السخنة القاهرة، بالإضافة إلى مرور محور الشيخ محمد بن زايد وهو من أهم المحاور بالعاصمة الجديدة ويصلها بالقاهرة الجديدة.

 

الأكثر مشاهدة

مستثمرو السندات يراهنون على نجاة الشركات المتضررة من «كورونا»

يراهن مستثمرو الديون على أن بعض الشركات الأكثر تضرراً من...

أشباح فشل استجابة مشتركة تطارد أوروبا فى الموجة الثانية لـ«كورونا»

فى النصف الأول من 2020، اتخذت أوروبا استجابة جريئة وسريعة...

منطقة إعلانية