عقارات

“ماونتن فيو” تبدأ تسليم المرحلة الأولى من iCity القاهرة الجديدة بالتزامن مع سيتي سكيب

مبيعات

كتب – محمد رمزي

نجحت شركة “ماونتن فيو” في أن تحافظ على وتيرة عمل متميزة خلال الفترة الماضية بفضل تقديمها حلول مبتكرة للتوفيق بين تطوير المشروعات والحفاظ على سلامة العاملين لديها بما يمكنها من الوفاء بوعودها والالتزام بجداول التسليم. ساهم ذلك في تأكيد “ماونتن فيو” على عودتها بقوة بعد فترة الغلق، حيث أعلنت الشركة عن البدء في تسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع iCity الرائد في القاهرة الجديدة وذلك بالتزامن مع توقيت مشاركتها في معرض “سيتي سكيب” والذي يمثل انطلاقه عودة قوية للسوق العقارية بعد الفترة الماضية التي فرضت الكثير من التحديات.

المطور العقاري الأكثر ابتكارا على مستوى القطاع يطلق MV Park داخل iCity التجمع الخامس 

كما أعلنت “ماونتن فيو” عن اطلاق مشروع MV Park داخل iCity، على مساحة 50 فدان وباستثمارات تصل إلى 7 مليار جنيه مصري. ويتمتع المشروع بجميع المرافق والخدمات الخاصة بـ iCity حيث يتواجد في الحديقة المركزية للمشروع باطلالة ساحرة على البحيرات التي تتخلله. ماونتن فيو
ويتميز مشروع iCity القاهرة الجديدة بالتنوع في المنتجات العقارية التي يقدمها حيث تضم الوحدات التي تبدأ الشركة في تسليمها فيلات مستقلة وLake Houses وبالإضافة إلى منتج “ماونتن فيو” الرائد iVilla الذي ساهم في احداث طفرة في تصميم وبناء الوحدات العقارية الذكية في مصر، هذا بالإضافة إلى وحدات Millennials التي تقدم تصميم عصري فريد يتماشى مع احتياجات العملاء الجديدة والمتغيرة بسبب تغير نمط المعيشة بعد فترة الغلق والتي استلزمت التواجد في المنزل أطول فترة ممكنة. The Millennials وحدات ذات تصميمات عصرية لإتاحة أكبر قدر من الاستخدام الذكي والمتعدد للمساحات كما تقوم فلسلفة تصميم المساحات المبتكرة على تحقيق الاستخدام الأمثل، لذلك ابتكرت “ماونتن فيو” مساحتها المفتوحة المبتكرة Smart Deck/التراس التي تصل مساحتها إلى 20 متر لتستوعب أنشطة خارجية مثل تجمعات الأصدقاء والعائلة والرياضة والعمل. بحيث تتيح أكبر قدر من الأنشطة في المنزل خاصة مع توجه “جيل الألفية” للتركيز على الأنشطة المنزلية.

ويوازن مشروع MV Park ب اي سيتي التجمع الخامس بين المساحات الداخلية والمساحات الخارجية التي تتنوع بين المساحات الخضراء وممرات المشي ومساحات التأمل والعمل المشتركة والمسطحات المائية ما يضفي التكامل على تجربة المعيشة.

تقديم مجتمع متكامل الخدمات والمرافق للانتقال الفوري والمعيشة

لا تتنازل “ماونتن فيو” أيضا عن تقديم أفضل المرافق، لذلك تركز على تقديم أفضل إمكانات في البنية التحتية للمشروع لتقدم شبكات المياه وخدمات الكهرباء، كما تم الانتهاء من أعمال الشارع الخارجي للمشروع بحيث تتوفر فيه جميع العناصر الجمالية والوظيفية ،وتم البدء في أعمال انشاءات نادي “ماونتن فيو” الرياضي والذي تم تصميمه تحت إشراف خبراء إدارة النوادي في مصر لتكون المرحلة الاولي جاهزة للافتتاح بنهاية الربع الاول من العام القادم 2021.
تم البدء في أعمال انشاءات الكلوب هاوس ليقدم نمط حياة متكامل والعديد من الخدمات الترفيهية وليصبح مساحة لممارسة الأنشطة الاجتماعية المختلفة. كما تهتم “ماونتن فيو” بتخصيص الخدمات لكل قطاع في المشروع لذلك فقد تم انشاء منطقة خدمية لكل مبنى تضم مساحات ل السيارات وخدمات جمع القمامة ، خدمات الامن للسكان ونقاط تجميع الخدمات التكنولوجية.

ماونتن فيو

من ضمنها نظام مكافحة الحريق، نظام المراقبة بالكاميرات، نظام مراقبة والتحكم في الدخول،. كما تعاقدت “ماونتن فيو” مع أفضل مزودي الخدمات والحلول الرقمية من أجل تقديم خدمات بنية تحتية ذكية مثل نظام الاتصال الثلاثي triple play system لتوفير خدمات التليفون و الانترنت و التلفزيون الشبكي للساكنين، والأعمدة الذكية وشبكات الانترنت الهوائية الخارجية.
تحرص “ماونتن فيو” هذا العام على المشاركة في معرض “سيتي سكيب 2020” الذي تمثل اقامته الآن عودة قوية للسوق بعد فترة الغلق خلال الفترة الماضية، لتستعرض الشركة من خلال هذه المشاركة أحدث ابتكاراتها العقارية وخاصة مشروع MV Park و منتجها The Millennial التي تتماشى مع العادات المعيشية الجديدة والاستخدامات غير المعتادة للمساحات داخل المنزل لتناسب أنشطتنا وعاداتنا الجديدة. لذلك فمن المتوقع أن يضم معرض “ماونتن فيو” عروض وحلول عقارية غير مسبوقة تستحق الزيارة.

ماونتن فيو

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية